جامعة الدمام كلية الاداب اعلام

جامعة الدمام كلية الاداب اعلام. ما هي الخطط الاستراتيجية في تخصص اعلام جامعة الملك عبد العزيز.؟ إن خدمة الوطن ونشر العلم ودعم الاقتصاد المعرفي هي الهدف الذي تراعيه كلية تخصص اعلام جامعة الملك عبد العزيز، وقد مرت الخطط الاستراتيجية بمراحل متعددة. بدأت الكلية منذ عامها الأول بخمسة أقسام؛ هي:

adindanurul مجالات العمل بعد التخرج من كلية اداب قسم تاريخ
adindanurul مجالات العمل بعد التخرج من كلية اداب قسم تاريخ from adindanurlll.blogspot.com

ويلزم للتخرج إجتياز جميع المستويات بمقرراتها. العمل على تحقيق بيئة علمية مواكبة لمعايير الجودة والتميّز المعرفي والتطبيقي في مجالات الاتصال والإعلام من خلال تطوير البرامج والمقررات ودعم أساليب التدريس والتدريب والتأهيل. كلية الآداب الحرم الجامعي الدمام المستوى الدراسي الدراسة الجامعية الدرجة العلمية بكالوريوس فئة الطلبة إناث الساعات المعتمدة 132.

علوم مكتبات ومعلومات / مراكز مصادر التعلم.

الدراسات الإسلامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والتاريخ، والجغرافيا. منتدى كلية الآداب بالدمام منتدى كلية الآداب بالدمام ; ويلزم للتخرج إجتياز جميع المستويات بمقرراتها.

منتدى كلية الآداب بالدمام [ جميع التخصصات ] :

مسار كلية التصاميم للتخصصات الأدبية: تأسست كلية الاداب في عام 2017 تحتوي الكلية على ثلاثة اقسام علمية : ثم تم افتتاح ثلاثة أقسام؛هم:

مساحة للتعاون و تبادل الخبرات بين طالبات كلية الآداب بالدمام و نقل آخر الأخبار و المستجدات.

وهي أول كلية للبنات تفتتح في المنطقة الشرقية لتستوعب في عامها الأول ما يقارب (350) طالبة. بدأت الكلية منذ عامها الأول بخمسة أقسام؛ هي: شعار جامعة الملك فيصل تخطى.

ومن ثم انضمت الكلية إلى جامعة الدمام فور صدور القرار الملكي بإنشاء.

مسار كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات : الإعلام / مسار الاتصال الاستراتيجي. كلية الاداب الدمام mybook 03 twitter.

تحميل تطبيق الجامعة عن طريق متجر ابل Apple Store تحميل تطبيق الجامعة عن طريق قوقل بلاي Google Play

ماجستير الآداب في التاريخ الاقتصادي والاجتماعي. وتعتمد الكلية النظام الفصلي في الدراسة؛ حيث تقسم سنوات الدراسة الأربع على ثمان فصول دراسية في كل سنة فصلان دراسيان، بالإضافة إلى فصل صيفي. جميع التخصصات تخصص اعلام , رأيكم !

Recommended Articles

Leave a Reply