جولة في حي النور الدمام

جولة في حي النور الدمام. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. شقه ارضيه مستخدمه للبيع حي الجوهره الدمام.

بالصور.. حي النور بالدمام يتحول إلى مستنقع صحيفة المواطن الإلكترونية
بالصور.. حي النور بالدمام يتحول إلى مستنقع صحيفة المواطن الإلكترونية from www.almowaten.net

اشتكى عدد من أهالي حي النور في الدمام من طفح المجاري وتجمعات مياه الصرف الصحي بشوارع الحي، ما أدى إلى انتشار البعوض والحشرات والقوارض، حتى أصبحت شوارع الحي شبيهة بالمستنقع. +غسيل الموكيت+غسيل االكنب + الخزانات ️ العلوية. حي (53) أضف تصنيف إضافة صوره المدن القريبة:

دليل مدارس مدينة الدمام :

مدارس في حي النور في الدمام. فلل وقصور للبيع في أرقى مناطق الدمام حي النورس بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن فلل وقصور للبيع، تلميك، تقسيط، مودرن أو كلاسيك. 3 غرف نوم / مجلس / صالة / مطبخ.

💥 النظافة، وتجهيز الشقق،، والفلل،، والقصور،، وجميع خدمات المنزل غسيل🔥 السجاد.

حي (53) أضف تصنيف إضافة صوره المدن القريبة: About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. مجلس _ مقلط _ صاله _مطبخ مع غرفة غسيل _2 غرفة نوم م.

محب للترحال وعاشق للتصوير تغطيات وجولات في الدمام والمنطقه الشرقيه وكافة مناطق المملكة العربيه.

شقة للبيع في الدمام الشاطئ الشرقي. مجلس مطبخ مقلط صاله ٣ غرف نوم واحده منهم ماستر ٣ دورات مياه الأسعار تبداء من 450الي 540 مدخلين مدخل نساء ومدخل رجال عداد. اشتكى عدد من أهالي حي النور في الدمام من طفح المجاري وتجمعات مياه الصرف الصحي بشوارع الحي، ما أدى إلى انتشار البعوض والحشرات والقوارض، حتى أصبحت شوارع الحي شبيهة بالمستنقع.

شقه حي النور الدمام المساحة :

شقه ارضيه مستخدمه للبيع حي الجوهره الدمام. بحث:الدمام عقارات للبيع بأفضل أسعار للبيع عماره في حي بدر بالدمام.

يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.

180 متر ب 500.000 قابل للتفاوض. شقه ارضي للايجار حي النور لمدة 6 شهور فقط والخروج غير مؤثثه. شراكة غسيل لتقديم أجمل الخدمات في قسم.

Recommended Articles

Leave a Reply