جولدن توليب الدمام موقع

جولدن توليب الدمام موقع. أسعدتم مساءً.سعر خاص للمتابعين الكرام 🌙.خذوا جولة على الصور لمشاهدة جميع التفاصيل.فندق جولدن توليب. مكان الإقامة هذا على بُعد 7 دقائق سيرًا من الشاطئ يوفر فندق golden tulip غرفاً فسيحة مع خدمة الواي فاي المجانية، على بعد 5 دقائق.

تقرير عن فندق جولدن توليب الدمام رحلاتك
تقرير عن فندق جولدن توليب الدمام رحلاتك from www.urtrips.com

كما يوجد مقهي يعمل على مدار الساعة بجوار حمام السباحة مع باربيكيو. اين يقع فندق جولدن توليب الدمام وكيف يمكن الوصول اليه؟ ، ماهي اهم خدمات ومرافق فندق جولدن توليب الدمام ؟ ، ماهي مزايا وعيوب فندق جولدن توليب بالدمام ؟ شارع الصدا, 77110 العقبة, الأردن.

اين يقع فندق جولدن توليب الدمام وكيف يمكن الوصول اليه؟ ، ماهي اهم خدمات ومرافق فندق جولدن توليب الدمام ؟ ، ماهي مزايا وعيوب فندق جولدن توليب بالدمام ؟

يقع فندق جولدن توليب الحمرا في موقع مثالي في قلب مدينة الدمام في شارع الملك خالد، بالقرب من مكتب الجوازات، سيرا على الأقدام من الكورنيش ومركز التسوق الرئيسي صندوق البريد 1411 الدمام 31431 المملكة العربية السعودية هاتف +966 3. جولدن توليب العقبة | العقبة | الأردن. تستطيع ان تصل الى معلومات عن النشاطات التجارية الموجودة في موقع دليل الاعمال التجارية بكل سهولة وهذه البيانات تحتوي على ارقام التليفون واسماء الشركات السعودية وعناوين هذه الشركات والتصنيفات التجارية لهذه الشركات.

• فيلا Nawras من غرفة نوم واحدة تيلغ مساحة الفيلا 109 م².

يقع فندق جولدن توليب الدمام على بُعد بحيرة سيهات، ويبعد عن حديقة الملك فهد بمسافة 8.0 كم، أما مدينة ملاهي كوبرا فتقع على بُعد مسافة 8.4 كم، كما تقع ميناء الملك عبد العزيز على بُعد. هل تستكشف العالم مع زوجتك، أم أصدقائك أم للعمل؟ اكتشف تجربة فندق golden tulip، بدءًا من رحلات الأعمال حتى الإجازات العائلية. يُعدّ منتجع جولدن توليب شرما بناءً حديثًا فاخرًا ويقع على ساحل البحر الأحمر الخلّاب في تبوك.

أسعدتم مساءً.سعر خاص للمتابعين الكرام 🌙.خذوا جولة على الصور لمشاهدة جميع التفاصيل.فندق جولدن توليب.

تتراوح أسعار الإقامة في فندق جولدن توليب الدمام ما بين 323 و473 ريال سعودي لليلة واحدة، وهذه هي تكلفة الغرفة القياسية لفردين فقط. كما يوجد مقهي يعمل على مدار الساعة بجوار حمام السباحة مع باربيكيو. يقع الفندق على بعد 11 كم من مطار حمد الدولي وعلى بعد دقيقتين.

ما هو رقم هاتف Golden Tulip Qasr Al Nasiriah Riyadh؟.

• شاليه mahar من غرفة نوم واحدة مع فناء تبلغ مساحة الفرفة 109 م². إذا كنت ترغب في قضاء عطلة قصيرة في نهاية الأسبوع، أو في إجازات أطول، تقدم لك فنادقنا ومنتجعاتنا. يستطيع الضيوف المبيت في ٥٩ غرفة.

يتكون من 193 غرفة وجناحًا واستوديوهات وشقة بغرفة نوم واحدة.

الغرف المُتوفرة في منتجع جولدن توليب خليج الدانة. شارع الصدا, 77110 العقبة, الأردن. فندق فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش عنوان الفندق دوار الصدف، شارع 18 هو أحد فنادق الدمام وهو أحد فنادق ال 0.0 نجوم في المملكه العربيه السعوديه

Recommended Articles

Leave a Reply