حجز بالقطار من الرياض الى الدمام

حجز بالقطار من الرياض الى الدمام. عبدالله فؤاد 9016 ، الدمام 322359016 ، المملكة العربية السعودية. الدخول غلى رابط موقع حجز التذاكر بالخطوط الحديدية السعودية.

كود خصم قطار سار Steef
كود خصم قطار سار Steef from seteef.blogspot.com

خط الطيران الأشهر لرحلات الطيران من الرياض إلى الدمام هو الخطوط السعودية. يوجد ثلاث وسائل للأشخاص الذي ترغب في حجز قطار الرياض الدمام سار أون لاين بدون الذهاب إلى محطات القطار وهما: خطوات حجز رحلات قطار الدمام الرياض.

تتميز مدينة الدمام بوجود العديد من الفنادق الرائعة والتي تقع على ساحل الخليج العربي وهي عاصمة المنطقة الشرقية واهم مدنها فهي.

يتم الدخول إلى رابط موقع الخطوط الحديدية السعودية. قم بالنقر على خيار حجز التذاكر. رابط حجز القطار من الرياض إلى الدمام أونلاين 2021 مخزن from www.m5zn.com.

كيفية حجز قطار الدمام 1444.

خطوات حجز رحلات قطار الدمام الرياض. بزيارة أحد فروع الشركة القريبة من الراكب، ومن ثم تقديم بطاقة الهوية للموظف المختص ليأخذ البيانات المطلوبة عنها، وبعد ذلك يقطع التذكرة ويطالبك. سعر تذكرة قطار الرياض الدمام سار.

ادخل تفاصيل رحلتك الوجهة والتاريخ وعدد الركاب وحدد رغبتك في نوع الحجز (ذهاب وعودة) أو (ذهاب فقط) ثم اختر (متابعة).

حجز رحلات القطار من الاحساء إلى الرياض موقع حجز قطار الرياض الدمام اتاحت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية موقع ا رسمي ا لإمكانية حجز قطار الرياض الدمام بكل. يتم دفع قيمة ( 130 ريال سعودي)، تذكرة الدرجة الأولى للبالغين. سعر نصف تذكرة للدرجة الأولى 65 ريالاً سعودياً.

سعر تذكرة الدرجة الأولى لقطار سار بين الرياض والدمام هو 130 ريال سعودي للتذكرة الكاملة.

ورقم سكة حديد الدمام المخصص لهم: الدرجة الأولى بسعر ٢٥ ريال سعودي. سعر نصف تذكرة القطار سار 65 ريال سعودي للدرجة الأولى.

الدرجة الثانية الطليعة بسعر ١٢ ريال سعودي.

الدرجة الثانية بسعر ١٣ ريال سعودي. ثم قم بالنقر على حجز قطار الدمام الرياض. يتم حجز رحلة على قطار الدمام الرياض إلكترونيًا من خلال اتباع بعض الخطوات والتي تتمثل في التالي:

Recommended Articles

Leave a Reply