حجز قطار من الدمام الى القصيم

حجز قطار من الدمام الى القصيم. قم بالنقر على خيار حجز التذاكر. تحقق من العدد الإجمالي للروابط:

حجز قطار القصيم الرياض
حجز قطار القصيم الرياض from tcp-sa.org

يمكن الحجز في قطار الرياض الدمام عبر الموقع الإلكتروني الخاص بشركة سار بشكل مباشر، وذلك عبر اتباع الخطوات الآتية: عبدالله فؤاد 9016 ، الدمام 322359016 ، المملكة العربية السعودية. قم بالنقر على خيار حجز التذاكر.

أو الحجز عن طريق شباك التذاكر من داخل.

إذا كنت مغادرًا من الرياض إلى الدمام حدد وجهة الانطلاق هذه. الدخول إلى بوابة سار لحجز القطارات من هنا. الرياض الى القصيم من ر.

احجز أفضل الصفقات لرحلاتك الجوية إلى Elq ابتداءً من Zad.

تحقق من العدد الإجمالي للروابط: قم بالنقر على خيار حجز التذاكر. مواعيد قطار القصيم الرياض يومي الخميس والسبت.

مع إدخال تاريخ ووقت الرحلة.

وضرورة تحديد عدد التذاكر المطلوبة حسب عدد المسافرين. الدمام إلى الرياض من 85 ريال سعودي الهفوف إلى الدمام من 25. Each train is equipped with 2 special seats with wheelchair bay available.

المغادرة من قاسم الساعة 9 مساءً.

قطار الدمام حجز تذاكر قطار الدمام القصيم درجة رجال الأعمال. حجز قطار من القصيم الى الرياض tuesday, 7 june 2022 أكدت الشركة السعودية للخطوط الحديدية سار، استئنافها غداً الأحد لرحلات قطارها للركاب بين الرياض والقصيم مروراً بالمجمعة حسب الجدول المعتمد. ورقم سكة حديد الدمام المخصص لهم:

رابط حجز تذاكر قطار الرياض الدمام.

التوجه إلى الموقع الإلكتروني للخطوط الحديدية. ادخل تفاصيل رحلتك الوجهة والتاريخ وعدد الركاب وحدد رغبتك في نوع الحجز (ذهاب وعودة) أو (ذهاب فقط) ثم اختر (متابعة). يصل إلى القصيم الساعة 4:39 صباحًا، ويغادر 4:49 صباحًا.

Recommended Articles

Leave a Reply