درجة حرارة الدمام اليوم

درجة حرارة الدمام اليوم. وأوضح المركز الوطني للأرصاد، في تقريره لدرجات الحرارة العظمى اليوم، أن الدمام تسجل 45 درجة مئوية، تليها المدينة المنورة والأحساء وحفر الباطن بـ 44، فيما تسجل الخرج والرياض ووادي الدواسر 43. الدمام وينبع وجدة والأحساء والوجه أعلى نسبة رطوبة بين 95% و90%.

درجات الحرارة في الدمام لمدة شهر Images Gallery
درجات الحرارة في الدمام لمدة شهر Images Gallery from secret-shoppie-bp.blogspot.com

وأعلن المركز أن درجات الحرارة المُسجلة اليوم في المملكة، أعلاها 41 درجة في مكة المكرمة، و40 درجة في المدينة والدمام وحفر الباطن ورفحاء، و39 درجة. تعرّف على ما تقدمه التوقعات اليومية الموسعة من accuweather لحالة الطقس في الدمام, المنطقة الشرقية, المملكة. الدمام تُسجل اليوم أعلى درجة حرارة في المملكة اخبار العرب

الدمام تُسجل اليوم أعلى درجة حرارة في المملكة اخبار العرب

وأوضح المركز في تغريدة على حسابه بموقع تويتر، أن مكة المكرمة تسجل ا درجة الحرارة اليوم في الدمام. كشف المركز الوطني للأرصاد، عن درجات الحرارة الكبرى والصغرى.

توقعات الاحوال الجوية و حالة طقس اليوم و غدا و احوال الطقس لـ 14 يوم في الدمام و السعودية و موقعك وكافة.

وأعلن المركز أن درجات الحرارة المُسجلة اليوم في المملكة، أعلاها 42 درجة في الدمام وحفر الباطن، و41 درجة في الأحساء، و40 درجة في مكة وبريدة وشرورة ووادي. مكة المكرّمة أعلى حرارة في المملكة بـ41 مئوية. أعلن المركز الوطني للأرصاد أنه يتوقع استمرار الموجة الحارة، وأن درجات الحرارة.

كن مستعدًا بأكثر التوقعات الجوية دقة لمدة 10 أيام لـ القطيف, المنطقة الشرقيةمن خلال معرفة درجات الحرارة.

وأكّد المركز في تقريره لدرجات الحرارة العظمى، اليوم، أن مكة المكرّمة سجّلت 41 درجة مئوية، تليها حفر الباطن ورفحاء 40 درجة مئوية ثم المدينة المنوّرة والأحساء 39 درجة، وكل من الرياض وبريدة وعرعر وسكاكا والعلا والخرج 38 درجة. وأوضح المركز الوطني للأرصاد، في تقريره لدرجات الحرارة العظمى اليوم، أن الدمام تسجل 45 درجة مئوية، تليها المدينة المنورة والأحساء وحفر الباطن بـ 44، فيما تسجل الخرج والرياض ووادي الدواسر 43. درجة الحرارة والرطوبة من الهواء الضغط سرعة و اتجاه الرياح الأمطار شروق الشمس غروب الشمس.

توقعات الاحوال الجوية و حالة طقس اليوم و غدا و احوال الطقس لـ 14 يوم في الدمام و السعودية و موقعك وكافة المناطق والمدن في الوطن العربي والعالم ، بالإضافة الى اخبار الطقس اليوم

تعرّف على ما تقدمه التوقعات اليومية الموسعة من accuweather لحالة الطقس في الدمام, المنطقة الشرقية, المملكة. الجوف 24 ظهران 29 القصيم 30 مكة 33 المدينة المنورة 33 الرياض 30 جدة 30 الدمام 27 أبها 21 تبوك 30 بريدة 30 حائل 29 الباحة 25. النشرة الجوية | اضطرابات جوية في العديد من المناطق في دول الخليج العربي يوم الخميس.

درجة الحرارة العظمى المتوقعة في الدمام.

توقّع المركز الوطني للأرصاد درجات الحرارة الكبرى والصغرى اليوم الأحد، على بعض مدن المملكة، مشيرًا إلى أن مدينتا مكة المكرمة والأحساء، سجلتا أعلى درجة حرارة بـ40 مئوية، وسجلت مدينة أبها أدنى درجة حرارة بـ14 درجة مئوية. توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره لليوم أن يكون الطقس دافئاً إلى شديد الحرارة في أجزاء من مناطق الشرقية والرياض والقصيم ومكة المكرمة والمدينة. درجات الحرارة المسجلة اليوم في مناطق المملكة.

Recommended Articles

Leave a Reply