دوبلكسات للبيع في الدمام

دوبلكسات للبيع في الدمام. ابحث عن دوبلكس للبيع في الخبر بأفضل الأسعار في الخبر. فلل دوبلكسات للبيع بضاحية الملك فهد بالدمام:

دوبلكسات للبيع في الدمام (15117467) opensooq السوق المفتوح
دوبلكسات للبيع في الدمام (15117467) opensooq السوق المفتوح from sa.opensooq.com

للبيع دوبلكسات بالدمام ضاحيه الدمام ٢٥٠ م دورين ونص مشطب المطلوب ٨٥٠ الف ريال. فلل وقصور للبيع في أرقى مناطق الدمام ️بأرخص الأسعار ️ تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن فلل وقصور للبيع ️تلميك ️تقسيط، ️مودرن أو كلاسيك. فلل دوبلكسات للبيع بضاحية الملك فهد بالدمام:

للبيع دوبلكسات بالدمام ضاحيه الدمام ٢٥٠ م دورين ونص مشطب المطلوب ٨٥٠ الف ريال.

شقق تمليك فاخرة بجميع احياء الدمام اسعار ومساحات مختلفة شقق 3 غرف نوم شقق 4 غرف نوم شقق دور ارضى بكراج شقق دور ارضى بدون كراج شقق علوية دوبلكسات متصل، منفصل، شبه متصل جميع. للبيع دوبلكسات في ضاحية الدمام. شقق للبيع في الدمام بأفضل الأسعار بمختلف المساحات والمواقع, يتوفر ️شقق سكنية ️شقق تمليك ️شقق رخيصة ️العديد من الخيارات ️ تصفح الآن

إنها تقع في الدمام, المنطقة الشرقية.

ابحث عن دوبلكس للبيع في الدمام بأفضل الأسعار في الدمام. دوبلكسات تمليك فاخرة للبيع الضاحية في الشرقيه. عقارات دوت كوم > منتديات عقارات المنطقة الشرقية > عقارات الدمام:

للبيع دبلكسات في انحاء متفرقة في ضاحيه الدمام مساحه ٢٥٠ شبه منفصل ضمانات على سباكه وعلى مواد كهربائية وشهاده.

فيلا, شقة, دور مستقل, بيت شعبي, عمارة, دبلكس متصل منفصل مساحه 250 الدبلكس شارع 18 شرق يوجد تصوير لجميع مراحل الحفر والردم والبناء وعليه شهادة اشغال وضمان من المكتب الهندسي: فلل وقصور للبيع في أرقى مناطق الدمام ️بأرخص الأسعار ️ تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن فلل وقصور للبيع ️تلميك ️تقسيط، ️مودرن أو كلاسيك.

يوجد دور و3شقق في حي الضاحيه 1\6.

في هذه الصفحة سوف تجد مواضيع عن شقق دبليكس تمليك المقطم وشقق تمليك دوبلكس بالخبر 2012، بالإضافة إلى شقه دبلكس الخبر تقسيط ودبلكس للبيع بالتقسيط بالخبر، كذلك شقق. بيت/فيلا للبيع للبيع دوبلكسات فى ضاحيه الدمام. عقارات الدمام لبيع وشراء العمائر والفلل والأراضي والمخططات وتبادل الفرص.

دبلكسات في الدمام الرحاب 302 دورين وملحق مليون 380 الف المنار مساحه 287 ب 950 الف الفاخريه مساحه.

.دوبلكسات للبيع أو للإيجار في السعودية يمكن تصفية نتائج البحث حسب نوع الإعلان: ♦️قصر للبيع 🔹 يتكون من فيلتين واربع شقق 🔹 مساحة 968م 🔹بحي طيبه بالدمام 🔹تتكون كل فيلا من ️الدور الارضي مجلس نساء كبير 6*6 وصالة كبيرة 5*6 ومطبخ كبير وحمامين ومجلس رجال 8*5 ومقلط مشترك في الدور الأرضي مع درج داخلي. دوبلكسات منفصلة للبيع ضاحية الملك فهد بالدمام شقل ممتاز وفاخر علي الكود السعودي الجديد قريب الكبرى الجديد كبري سيهات مساحة 317 السعر مليون و200 يتكون من دور ارضي:

Recommended Articles

Leave a Reply