دورات الحاسب الالي في الدمام

دورات الحاسب الالي في الدمام. المعهد الأقوى على مستوى المملكة. مهارات كتابة المذكرات و المرافعات أمام المحاكم الإدارية.

إقامة دورة تدريبية بعمل الحاسب الآلي بعنوان ” تحرير الأصوات “ مجمع
إقامة دورة تدريبية بعمل الحاسب الآلي بعنوان ” تحرير الأصوات “ مجمع from psnedu.com

استعد الحين لتتعلم في دورة مهارات الحاسب الآلي بشكل إحترافي، وابدأ التعامل مع البرامج الأساسية للحاسب الآلي بكل سهولة لتتمكن من ادخال وتعديل النصوص على. السعر شامل الضريبة 5250 sr. شهادة مهارات تقنية المعلومات cit.

دورة تطبيقات الحاسب الالي ومهارات ادخال البيانات.

المعهد الأقوى على مستوى المملكة. سجل في مستويين واحصل على الثالث مجاناً معهد berlitz (بيرلتز) خبرة 134عاماً. يمكنك الحصول على شهادة حاسب 6 شهور معتمده محلية، عن طريق معهد السهم التصاعدي وهي إحدى الجهات المخولة بالتدريب بالسعودية والمعتمد من.

الآن دورة اختبار كفايات اللغة الانجليزية (Step) للقبول بالدراسات العليا (ماجستير + دكتوراه.

شهادة مهارات تقنية المعلومات cit. الرسوم المفروضة على جميع الدورات والمنتجات معروضة على الموقع الإلكتروني بالريال السعودي. دبلومات الحاسب في معاهد نيوهورايزن لتدريب الكمبيوتر:

210 شباب تقدّموا لحزمة برامج متنوعة.

دورة مهارات الحاسب الآلي الأساسية : كيفية أخذ شهادة حاسب الي 6 شهور معتمده. استعد الحين لتتعلم في دورة مهارات الحاسب الآلي بشكل إحترافي، وابدأ التعامل مع البرامج الأساسية للحاسب الآلي بكل سهولة لتتمكن من ادخال وتعديل النصوص على.

دورة مقدمة في تطبيقات الحاسب الالي.

تقدم معاهد الخليج دبلومات متنوعة في الحاسب الآلي، نذكر منها ما يلي: الدورة التخصصية في مجال احتراف و تصميم و بناء وإعداد الشبكات بمسار (ccnav3 routing & switching). دبلوم إدخال بيانات و معالجة النصوص.

دورة ادخال البيانات ومعالجة النصوص لمدة 6 شهور للرجال فقط.

أعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات دورات تدريبية تخصصية مجانية (متاحة للجميع) في عدة مجالات تقنية وتُقام (عن بُعد)، وذلك لبقية التفاصيل الموضحة أدناه. وقال حمد بن عفنان التميمي رئيس قسم تقنية الحاسب الآلي بالكلية التقنية بالدمام ان البرامج التدريبية شملت. منذ عام 1985م ومعاهد البسام تقدم أفضل خدمات التدريب والتعليم في مجال الكمبيوتر واللغة الإنجليزية ، حيث تم تطوير المناهج لتواكب متطلبات سوق العمل وتطورات التقنية الحديثة.

Recommended Articles

Leave a Reply