دورات حاسب آلي الدمام

دورات حاسب آلي الدمام. يقدم دورات متكاملة في الحاسب الآلي والبرمجيات في قاعات معدة بأفضل. 310233330400003 بالاضافة الى الشروط الواردة في هذه الصفحة

دورة حاسب الي 6 شهور
دورة حاسب الي 6 شهور from fugtus.web.app

أعلن معهد الإدارة العامة، ضمن مبادرة تنمية إدارية مستمرة، عن تقديم أكثر من (120) دورة تدريبية عن بعد (مجانا) بشهادات معتمدة، للرجال والنساء (مواطنين / مقيمين) في العديد من المجالات ( الإدارة، المالية، اقتصاد، القانون. مدرس حاسب آلي مهندس برمجيات اختصاصي في جميع مواد الحاسب الالي عموما ومواد البرمجة وتحليل. سجل في مستويين واحصل على الثالث مجاناً معهد berlitz (بيرلتز) خبرة 134عاماً.

كيفية أخذ شهادة حاسب الي 6 شهور معتمده.

افضل معهد بالدمام او الخبر. استفسر ألان أضف إلى المفضلة. تخريج فني شبكات على متخصص يقوم بإدارة وتصميم وتشغيل الشبكات بتقنية سسيكو.

عند إكمال الطالب/ة البرنامج والمقررات الدراسية بنجاح يمنح ( دبلوم فـي الحاسب الآلي ونظم المعلومات الإدارية).

أعلن معهد الإدارة العامة، ضمن مبادرة تنمية إدارية مستمرة، عن تقديم أكثر من (120) دورة تدريبية عن بعد (مجانا) بشهادات معتمدة، للرجال والنساء (مواطنين / مقيمين) في العديد من المجالات ( الإدارة، المالية، اقتصاد، القانون. الآن دورة اختبار كفايات اللغة الانجليزية (step) للقبول بالدراسات العليا (ماجستير + دكتوراه. يحق للطالب/ة بعد التخرج من برنامج الدبلوم بتقدير جيد جداً واستيفائه لمتطلبات.

حي الفيصلية، الدمام، المملكة العربية السعودية هاتف:

سجل في مستويين واحصل على الثالث مجاناً معهد berlitz (بيرلتز) خبرة 134عاماً. المعهد الأقوى على مستوى المملكة. Java programming elegant training center.

أنشئ معهد التقنيات الصناعية العالي للتدريب في الدمام ليكون منصة تدريبية لبرامج تقنية وصناعية تحتاجها بيئة سوق العمل في الخليج مثل برامج الفحوص اللاإتلافية Ndt، وبرامج الأمن والسلامة.

+971 54 749 5664 أظهر رقم الهاتف. معهد المدرب للتدريب هو معهد تعليمي وتدريبي تم تأسيسه في مدينة الرياض وعدة مدن أخري بالمملكة العربية السعودية بهدف أن يكون أحد الآليات والبرامج التي تعنى بتدريب وتأهيل الشباب السعودي من. دورة استخدام الحاسب في الأعمال المكتبية+ دورة التهيئه للحاسب والإنترنت ic3.

لديهم فروع في الرياض وجدة ومكة والخبر.

تُعلن #مهارات_للتدريب عن أقوى العرُوض التدريبيّة. هو أحد فروع الأكاديمية السعودية للتدريب، ويعد من أفضل معاهد الكمبيوتر في الرياض. يقدم دورات متكاملة في الحاسب الآلي والبرمجيات في قاعات معدة بأفضل.

Recommended Articles

Leave a Reply