دور وشقتين للبيع عقارات الدمام

دور وشقتين للبيع عقارات الدمام. عقارات الدمام لبيع وشراء العمائر والفلل والأراضي والمخططات وتبادل الفرص الاستثمارية. الوقت والجهد والأمان والمصداقية هي هي ما تبحث عنه عند استخدامك لمنصة تسويق إعلانية تصلك بالآخرين في مجال العرض والطلب في السوق العقاري، وهذا ما يمكنك أن تجده هُنا على قسم عقارات.

دور وشقتين تشطيب فاخر للبيع في الدمام
دور وشقتين تشطيب فاخر للبيع في الدمام from mzzad.com

0779028مكتب اليوشع للخدمات العقاريةحسن : للبيع دور وشقتين وملحقين في حي الروضه بالدمام المساحه ٤٣٠ العمر :١٨سنه الدور ٥ غرف وصاله الشقق كل شقه ٤غرف وصاله ودورتين مياه الدور مقسوم لشقتين الملاحق ٣ غرف وصاله وفيه محل تجاري البيت البيع كاش عليه رهن بسيط الدخل. للتاجير عمارة سكنية عوائل أو عزاب مكونة من 6 شقق.3 أدوار.

قصور, عمائر, مجمعات, في الدمام, الخبر, الراكة, الظهران, الجبيل.

الوقت والجهد والأمان والمصداقية هي هي ما تبحث عنه عند استخدامك لمنصة تسويق إعلانية تصلك بالآخرين في مجال العرض والطلب في السوق العقاري، وهذا ما يمكنك أن تجده هُنا على قسم عقارات. دور وشقتين للبيع بالحي السادس 11 ضاحية الدمام مساحه 500م العمر 8سنوات شارع 24 جنوبالصك حربناء. سعر كمبروسر مكيف سبليت أمريكي;

للبيع دور وشقتين بالدمام مخطط 91 ب;

للبيع عماره دور وشقتين بالضاحيه. للبيع دور وشقتين ضاحية الملك فهد الحي 6/11 المساحة 500 العمر 8 سنوات الصك حر السعر المطلوب مليون 300الف قابل للتفاوض للتواصل ( رقم الجوال يظهر في الخانة المخصصة ) عقارات الدمام لبيع وشراء العمائر والفلل والأراضي والمخططات وتبادل الفرص الاستثمارية.

فلة للبيع بالدمام (حي الضاحية) قبل يوم و 16 ساعة.

تحتوي مدينة الدمام على عددًا من الأحياء ومنها حي الحمراء وحي الشاطئ الغربي وحي الشاطئ وحي الشاطئ الشرقي وحي بدر، ويوجد بكُل حي منهُما عددًا من عقارات للبيع في الدمام والتي تختلف أسعارهُا باختلاف نوعية العقارات ومكان. How to report normality test in apa format; بيت للبيع في بقيق الأحساء.

للبيع دور وشقتين بالحي السادس 11 ضاحية الدمام ،مساحه 500م ، العمر 8سنوات ، شارع 24 جنوب ، الصك حر ، بناء شخصي مؤسس على دور وثلاث شقق ، الواجهه جنوب ، كراج اثنين نظيف وتصميم ممتاز ،تفصيل الشقق والدور ممتاز الدور والشقق ، ساكن.

أفضل فلل للبيع بالدمام، قارن بالصور والأسعار بين 21 اعلان بمساحات مختلفة فلل للبيع، فلل للتمليك، فلل بالتقسيط في كمبوند في الدمام ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،. كل دور شقتين , الشقة مكونة من 3 غرف و صالة و مطبخ و حمامين , فتحات شباك للتكييفالموقع حي صالح إسلام قرب حي النخيل , الدمام للتواصل : ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة.

إسأل وابحث عن عقارك في قسم عقارات للبيع.

للبيـــــــع ** دور وشقتــين وملحق ** حي طيبه بالدمام ( العمر جديد) بيت هدم في الرابعة مقابل حديقة ميد مساحة 400 متر دورين ، موقع مميز السعر مليون و 250 ألف ريالرقم السجل : 0779028مكتب اليوشع للخدمات العقاريةحسن :

Recommended Articles

Leave a Reply