رست هوم للشقق الفندقية الدمام الدمام

رست هوم للشقق الفندقية الدمام الدمام. استخدم كوبون كود super10 لحجز رست هوم للشقق الفندقية الدمام ووفّر كثيرًا في حجزك الفندقي على رحلات. العربية °رست هوم للشقق الفندقية الدمام الدمام, (المملكة العربية.

فندق رست هوم للشقق الفندقية الدمام اهم المميزات والمعلومات حجوزاتك
فندق رست هوم للشقق الفندقية الدمام اهم المميزات والمعلومات حجوزاتك from www.urbookings.com

استخدم كوبون كود super10 لحجز رست هوم للشقق الفندقية الدمام ووفّر كثيرًا في حجزك الفندقي على رحلات. (نقاط تقييم من 730 تقييم) تم. دارين مول ويبعد 5 كلم

رست هوم للشقق الفندقية الدمام 2955 الملك سعود، أحد، الدمام 32264 9096، السعودية 0138200900.

تتميز أماكن الإقامة هذه بتصاميم على طراز الأجنحة الفندقية وتتألف. ويقدم أماكن إقامة ذاتية الخدمة، كما توفر خدمة الواي فاي وفر واحجز الآن بأسعار من $ ريال!

توفر الشقق الفندقية البعض من مرافق الفنادق كمكتب الاستقبال، ولكن الخدمة فيها ذاتية مع مكان مخصص للطبخ (مثال:

زيان للأجنحة الفندقية _ الهاتف. اطّلع على العروض المقدمة من رست هوم للوحدات السكنية المفروشة، الدمام، بما في ذلك الأسعار التي يمكن رد قيمتها بالكامل مع الاستمتاع بالإلغاء المجاني. كريستال هاوس للأجنحة الفندقية _ الهاتف:

احجز الآن لتحصل على توفيرات كبيرة، عرض لفترة محدودة!

يقع على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من الكورنيش، ويبعد مسافة 10 كم من منتزه الملك فهد، كما يبعد 5 كم من دارين مول. الآندلسية للأجنحة الفندقية _ الهاتف: دارين مول ويبعد 5 كلم

استخدم كوبون كود Super10 لحجز رست هوم للشقق الفندقية الدمام ووفّر كثيرًا في حجزك الفندقي على رحلات.

تقع الشقق الفندقية أمارا سويتس في الدمام في المنطقة الشرقية وضمن مسافة 7 كم من بحيرات الخبر، وهي مكان إقامة يوفر خدمة الواي فاي مجاناً وملعباً للأطفال وصالة مشتركة ومواقف. تمتع بأفضل الأسعار والعروض الحصرية من المسافر. (نقاط تقييم من 730 تقييم) تم.

مارينا مول الدمام ويبعد 2.8 كلم.

رست هوم للشقق الفندقية الدمام. بالقرب من مركز الدانه التجاري. توليب إن الدمام للاجنحة الفندقية يقع على بعد 3 كم من القرية الشعبية ويتميز بـالصيرفة والخزنة لحقائب السفر وخزنة الإيداع الاّمنة.

Recommended Articles

Leave a Reply