رقم تلفون فندق جولدن توليب الدمام

رقم تلفون فندق جولدن توليب الدمام. نعم، يمكن لضيوف فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش استخدام المسبح الداخلي في الموقع. مكان الإقامة هذا على بُعد 7 دقائق سيرًا من الشاطئ يوفر فندق golden tulip غرفاً فسيحة مع خدمة الواي فاي المجانية، على بعد 5 دقائق.

شركة فتحي المحتسب للتجارة المطابخ المركزية
شركة فتحي المحتسب للتجارة المطابخ المركزية from almohtseb.com

@category corporate hot stock” combine رقم فندق. يقع فندق جولدن توليب الدمام على بُعد بحيرة سيهات، ويبعد عن حديقة الملك فهد بمسافة 8.0 كم، أما مدينة ملاهي كوبرا فتقع على بُعد مسافة 8.4 كم، كما تقع ميناء الملك عبد العزيز على بُعد. فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش هو فندق من فئة الفنادق ذات الأربع نجوم تابع لسلسلة فنادق جولدن توليب، يقع في شارع 18، حي الزهور، الدمام.

عروض ليان هايبر الدمام الأسبوعية 22.

نبذه عن الفندق فندق غولدن توليب الخبر هو أحد فنادق ال 4 نجوم ويقع الفندق في الخبر فندق غولدن توليب الخبر, المملكة العربية السعودية بالقرب من شارع الأمير تركي ، الكورنيش، ص. @category corporate hot stock” combine رقم فندق. حي أحد رقم المبنى/ golden jewel beach&hotel.

@Author Lucas Wong” By Category:

@title the edge malaysia by author: أحد أكثر أماكن الإقامة مبيعاً لدينا في الدمام! شارع 18 , حى الزهور, p.o.

مكان الإقامة هذا على بُعد 7 دقائق سيرًا من الشاطئ يوفر فندق Golden Tulip غرفاً فسيحة مع خدمة الواي فاي المجانية، على بعد 5 دقائق.

895، 31952، الخبر ويحتوي فندق golden tulip al khobar علي كل. فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش يتميز بـموقف السيارات المجاني ومركز المنتجع والساونا ويقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من مارينا مول الدمام. ستجد أرخص الأسعار على ar.trivago.com

فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش هو أحد فنادق ال غير مصنفه واللتي تتميز بسعر مناسب ويقع الفندق في الدمام فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش, المملكة العربية السعودية بالقرب من دوار الصدف، شارع 18 ويحتوي فندق Golden Tulip Dammam.

فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش هو فندق من فئة الفنادق ذات الأربع نجوم تابع لسلسلة فنادق جولدن توليب، يقع في شارع 18، حي الزهور، الدمام. رقم فندق جولدن توليب الدمام جولدن توليب العقبة | العقبة | الأردن.

يضم فندق جولدن توليب الحمراء الدمام مرافق للإجتماع بإجمالي قدرة إستيعابية 400 شخصا وتستوعب أكبر قاعة 200 شخصا أما أصغر قاعة فتستوعب 40 شخصا ويضم الفندق مطعم يقدم خدمة بوفيه دولية للغداء يوميا.

ويبعد 8 كم فقط عن منتزه الملك فهد و 20 كم عن مطار الملك فهد الدولي. يقع فندق golden tulip dammam corniche في مدينة الدمام، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع. نعم، يمكن لضيوف فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش استخدام المسبح الداخلي في الموقع.

Recommended Articles

Leave a Reply