روت من مطار الدمام الى الرياض

روت من مطار الدمام الى الرياض. قد تستغرق الرحلة وصولًا إلى المحطة المراد الوصول إليها، بساعات مختلفة من محطة لأخرى حسب مسافة كل محطة وإليك مواعيد المحطات: حيث يربط المخرج الشمالي المطار.

ارخص شحن سيارة من الرياض الى الدمام باسعار تنافسية 0558352000
ارخص شحن سيارة من الرياض الى الدمام باسعار تنافسية 0558352000 from www.st-ha.com

سافر بين الدمام و الرياض الآن أرخص رحلة من دمام إلى الرياض. 29 سبتمبر, 2022 4:19 ص.

فـ الرحلات تنطلق من :

مسافة الطيران بين الرياض و الدمام هي 380كم. اختر من بين ⁦pegasus⁩ أو ⁦turkish airlines⁩ أو ⁦flynas⁩ للعثور على أفضل سعر. انتقل إلى خطوة تسجيل الدخول بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم اضغط على زر.

سافر من الدمام إلى الرياض بأقل الأسعار.

طيران أديل أحدث طيران اقتصادي في السعودية توفر لكم حجوزات و تذاكر طيران رخيصة. حيث يربط المخرج الشمالي المطار. أسرع رحلة طيران مباشرة من الدمام إلى الرياض هي 1 ساعة 5 دقيقة.

تحقق من أحدث جداول الرحلات والأسعار على ويجو.

قم بحجز رحلات من الدمام (dmm) إلى تونس (tun) مع طيران الإمارات. النقل الجماعي ( سابتكو ) يوجد مركزين للنقل الجماعي في السفر إلى البحرين. لحجز قطار الدمام الرياض اذهب إلى موقع المؤسسة العامة للخطوط الحديدية.

أبكر رحلة طيران خلال اليوم تغادر الساعة 04:20.

الرياض.sar 244 للمسافر.المغادرة في الأربعاء، 26 أكتوبر، العودة في الأربعاء، 2 نوفمبر.رحلات ذهاب وإياب مع flyadeal.رحلة مغادرة مباشرة مع flyadeal المغادرة من الدمام بتاريخ. المسافة بين الرياض و القاهرة. أرخص أسعار ال30 يوماً التالية.

أرخص أسعار ال15 يوماً التالية.

يقع مطار الملك فهد الدولي في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية. 2 ساعة و 45 دقيقة تقريبا. يربط المطار المناطق السكنية عبر طريقين رئيسيين.

Recommended Articles

Leave a Reply