سوق الدمام الشعبي في حي القزاز

سوق الدمام الشعبي في حي القزاز. اعلانات السوق المفتوح للبيع وللايجار في الدمام حي القزاز، سيارات وعقارات والكترونيات، افضل الاسعار، ادخل الان وتصفح الاعلانات! سوق الدمام الشعبي يقع في حي القزاز في مدينة الدمام.

جريدة الرياض الشرقية إنجاز 70 بالمئة من مشروع سوق النساء الشعبي
جريدة الرياض الشرقية إنجاز 70 بالمئة من مشروع سوق النساء الشعبي from www.alriyadh.com

مجمع اللؤلؤة مول وسط الدمام في سوق الحب. حي النخيل 0.6 كيلو متر; تقرير عن سوق النساء بالخبر.

مجمع الدانة التجارية شارع الملك سعود حي السوق.

توجد مطاعم و كافيهات شعبية. للبيع عماره تجاريه بالكامل الدمام حى القزاز مقابل السوق الشعبي القزاز مقابل صراف العربي العمر 5سنه تقريبا شارع 20 م 325 متر الواجها كسر رخام 3 محلات + 10 مكاتب 8 من 2 غرفه +2حمام +2صاله 2من 4غرف + 2صاله + 4حمام الدخل الحالي 245 الف. تكثر وسائل الترفيه التي يحظى بها المستأجر في الشقق المفروشة حيث يمكنه أن يعيش في شقة ذات تشطيب فاخر من حيث وجود أرضيات سيراميكية بالإضافة إلى.

مجمع اللؤلؤة مول وسط الدمام في سوق الحب.

سوق خضار القزاز 0.4 كيلو متر; يضم متاجر منوعة من ملابس وعبايات واحذية وعطور وغيرها. عمارات للبيع تجدها في موقع السوق المفتوح اضغط هنا للتفاصيل.

هل يغفر الله ممارس العادة;

مدرسة التذكاريه الإبتدائيه 0.6 كيلو متر; ثانوية الدمام 0.7 كيلو متر; وعلى أرض سوق الحريم تم إنشاء سوق.

متوسطة مكة المكرمة 0.7 كيلو متر

«الشرق الأوسط» قالت أمانة المنطقة الشرقية، أمس، إنها أنهت ما نسبته 70% من السوق الشعبية النسائية الضخمة، المزمع افتتاحها في حي «القزاز» وسط الدمام، التي تتضمن أنشطة تجارية متنوعة، وتبلغ مساحتها الإجمالية (17500. تزيد فرص العمل في تلك المنطقة، ومن أشهر الخدمات الموجودة في الدمام سوق مكة الشعبي بالإضافة إلى سوق وسط الدمام، ويمكن للسكان زيارة بعض المناطق التراثية مثل متحف. متوسطة مكة المكرمة 0.4 كيلو متر;

سوق الدمام الشعبي يقع في حي القزاز في مدينة الدمام.

حـي الـقــزاز 0.5 كيلو متر; عقارات الدمام تم تعطيل الجافا سكربت. وعلى أرض سوق الحريم تم إنشاء سوق حديثة بنمط سوق النساء الشعبي | الملك.

Recommended Articles

Leave a Reply