شاكرا العثيم مول الدمام

شاكرا العثيم مول الدمام. يحظى بموقع مميز ويُعتبر مركز حضاري وملتقى عائلي لسكان وزوار المدينة اعرف أكثر. المملكه العربيه السعوديه ومنها فرعين داخل أراضي الرياض.

‫العثيم مول Othaim Malls Posts Facebook‬
‫العثيم مول Othaim Malls Posts Facebook‬ from www.facebook.com

محلات عبايات في العثيم مول الدمام. يعد مول العثيم من أهم المجمعات التجارية في مدينة الدمام، ومن أكثر الوجهات السياحية جذبا للزوار، بداية من شكله المعماري المميز الذي تم بناؤه على هيئة سفينة ضخمة. يُعتبر العثيم مول الدمام العنوان المثالي للتسوّق، فلا سبيل لوضع قائمة مولات في الدمام دون إدراجه ضمنها، إذ أن جميع الزوّار الذين يرتادونه يستمتعون برحلة تسوّق استثنائية يقضونها بالتجوّل بين متاجر.

المملكه العربيه السعوديه ومنها فرعين داخل أراضي الرياض.

محلات عبايات في العثيم مول الدمام. العثيم مول افضل مولات الدمام وعلامة تجارية عربية مرموقة في مجال التسوق والترفيه، وهو هنا على نفس المكانة بين كل مجمعات الدمام الأخرى، حيث الاشتمال على ما يقرب من 315 محل تجاري، يجد المتسوق فيها: افضل مولات في الدمام ننصح بها.

محتوى المقالة [ اخفاء] مجمع الحياة بلازا.

للمزيد عن العثيم مول الدمام اضغط هنا. يحظى بموقع مميز ويُعتبر مركز حضاري وملتقى عائلي لسكان وزوار المدينة اعرف أكثر. 2927 khaleej rd, السلام، الدمام ;

العثيم مول ، الدمام ، المملكة العربية السعودية.

8299999 11 +966 رقم التواصل الخاصّ بالعثيم مول الدمّام، كما توفّر محلات العثيم فرع الدمّام بريدًا إلكترونيًا ليستطيع الأفراد التواصل مع المتاجر مِن خلاله. تعتبر العبايات من السلع التي تحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج بشكل عام ، لذلك فهي متوفرة بكثرة وذات خامات عالية الجودة. يمكنك الوصول اليه عبر خرائط جوجل عبر هذا الرابط من هنا.

Al Othaim Mall Is The Commercial Name Of Abdullah Al Othaim Real Estate And Investment Company (One Of Othaim's Holding Company), Which Considered One Of The Specialized.

يُعتبر العثيم مول الدمام العنوان المثالي للتسوّق، فلا سبيل لوضع قائمة مولات في الدمام دون إدراجه ضمنها، إذ أن جميع الزوّار الذين يرتادونه يستمتعون برحلة تسوّق استثنائية يقضونها بالتجوّل بين متاجر. شركة المراكز العربية هي أكبر مالك ومطوّر ومشغّل للمجمّعات التجاريّة العصريّة ذات المعايير العالمية في المملكة العربية السعودية. مول العثيم بالدمام من أجمل المجمعات التجارية الشاملة، يحتوي على عدد كبير من المتاجر، للأزياء، والأحذية، والعطور، وغيرها، ومطاعم مختلفة وصالات ألعاب متنوعة للصغار والكبار.

العثيم مول الرياض من أحد أشهر مولات الرياض سوف نوفر لكم معلومات حوله والذي يعمل منذ 2001 حيث يعتبر العثيم مول أحد أكثر المولات تميزنا.

يعد مول العثيم من أهم المجمعات التجارية في مدينة الدمام، ومن أكثر الوجهات السياحية جذبا للزوار، بداية من شكله المعماري المميز الذي تم بناؤه على هيئة سفينة ضخمة. يضم المركز مساحة تأجيريه تستوعـب أكثر من (250) متجر بمساحات مختلفة تحتوي كافة احتياجات الأسرة وسلسلة مطاعم رائدة ومدينة سفوري لاند الترفيهية. العثيم مول خريص هو الاسم التجاري لشركة عبد الله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري، والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في إدارة وتسويق وتشغيل المراكز التجارية الكبيرة في مختلف مدن المملكة.

Recommended Articles

Leave a Reply