شقة للإيجار حي الصفا الدمام

شقة للإيجار حي الصفا الدمام. متوسط سعر الشقق 500.000 ريال: حي الصفا وهو أحد أحياء شمال جدة السكنية الفاخرة التي تمتاز بوفرة الخدمات والعقارات السكنية ذات الطراز المعماري العصري والتي تُعتبر شقق للإيجار حي الصفا أحد أبرزها وأكثرها طلباً نظراً لأسعار الإيجار المناسبة مقارنة.

حراج العقار شقه عوائل للأيجار نظام دوبلكس_حى الصفا الدمام
حراج العقار شقه عوائل للأيجار نظام دوبلكس_حى الصفا الدمام from haraj.com.sa

شقة للإيجار في شارع المدني حي هجر الظهران الدمام. شقة بحي الصفا او الروابي بالخبر | عقار ستي; شقق للايجار في الدمام السعودية.

شقق للايجار تجدها في موقع السوق المفتوح اضغط هنا للتفاصيل.

متوسط سعر الشقق 500.000 ريال: موقف خزان مستقل غ سائق الايجار السنوي 50الف دفعتين. شقه للايجار حي الصفا شارع ام القرى قريب من مسجد ومدارس كل الخمات متوفرة 5غرف صاله غ شغاله 4حمام مطبخ مدخلين.

متوسط سعر الفلل 1.000.000 ريال:

عقار الصفا شقة للايجار في حي الصفا دور رابع شقه رقم 5 للعوائل الدور الرابع عمر العقار 5 سنوات تتكون من 4 غرف و2حمام ومطبخ المطلوب : كل شقة تتكون من ثلاث غرف. شقق للإيجار بشمال جده حي الصفا قريب من عزيز مول بسعر مناسب:

شقق للإيجار في حي الصفا:

شقة للإيجار في جدة الصفا. فلل للبيع في حي الصفا: تتميز العقارات للايجار في الدمام بالتنوع فمثلا شقق للايجار في الدمام على سبيل المثال فمنها الشقة ذات الغُرفة الواحدة وتتراوح أسعار إيجارها ما بين 1000 ريال سعودي سنوياً وحتى 14 ألف ريال سعودي.

شقق عوائل مفروشة وشقق عزاب رخيصة للايجار الشهري واليومي, شقق جديدة للايجار.

ابحث بالخريطة او بالصور عقارات للايجار في الصفا, الدمام ايجار شهري وسنوي مجهزة بالخدمات إعلانات حقيقية بروبرتي فايندر السعودية شقة للإيجار في شارع المدني حي هجر الظهران الدمام. للتواصل مكتب النخيل حي الصفا.

شقة للإيجار في شارع القدس 121 ، حي النخيل ، البدائع ، البدائع.

للايجار شقه علويه حي النخيل مدحل خاص بدون مدخل سياره تتكون من مدخلين رجال ونساء مجلس رجال مع دوره. قبل اسبوع و 3 ايام. شقة للإيجار الدور الثاني للتواصل جوال رقم:

Recommended Articles

Leave a Reply