شقق العييري في الدمام

شقق العييري في الدمام. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان. رواند بو خزام أو أبو ضرغم؟.

شقق للإيجار في حي القادسية تطبيق عقار
شقق للإيجار في حي القادسية تطبيق عقار from sa.aqar.fm

الفنادق 5 نجوم (5) الفنادق 4 نجوم (36) الفنادق 3 نجوم (58) الفنادق 2 نجوم (35) الفيلات في الدمام (2) الشقق في الدمام (27) Al eairy furnished apartments dammam 3 يوفر للضيوف الإقامة الاقتصادية في مدينة الدمام. شقق العييري الفندقية المفروشة, هي تعتبر أيضا من فنادق مكة, غير أنها تعتمد على نظام الخدمة الذاتية في أغلب وحداتها السكنية, إضافة إلى أنها تأتي بنظام الشقق.

المكان يتألف من 67 غرفة مجهزة بمكيف الهواء.

تقع العييري للوحدات السكنية المفروشة الدمام 7 في الدمام، وعلى بعد 22 كم من مدينة الخبر، كما توفر مكان إقامة مع تكييف هواء، وتبعد مدينة الدمام مسافة 5 كم، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة. شقة للبيع في الدمام الشاطئ الشرقي. تُّقدم لك سلسلة شقق العييري بالمدينة المنورة لك عِدّة خيارات بأماكن مُختلفة في المدينة المنورة للسكن فيها، وسنُفصّل في هذا المقال تلك الخيارات مع تقييمات الزوّار العرب لكل منها.

تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان.

الملكية تتألف من 72 غرفة. سوف تستمتع بوسائل الراحة الموفرة في الغرف مثل التلفزيون بشاشة. بالقرب من مركز الدانه التجاري.

يتم تقديم خدمتي الواي فاي وركن السيارات مجانا.

ويبعد مسافة 8 كم فقط عن منتزه الملك فهد، بينما يقع مطار الملك فهد على بعد 27 كم من مكان. تقع شقة “العييري للوحدات المفروشة الدمام 4” في مدينة الدمام وعلى بعد 4.3 كم من بحيرة سيهات و7 كم من منتزه الملك فهد. شقق العييري الفندقية المفروشة, هي تعتبر أيضا من فنادق مكة, غير أنها تعتمد على نظام الخدمة الذاتية في أغلب وحداتها السكنية, إضافة إلى أنها تأتي بنظام الشقق.

يحتوي الفندق على شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وغرف مزدوجة واسعة وتناسب العائلات مجهزة بشكل كامل من تكييف وشرفة وحمام خاص ومنطقة جلوس ومدخل خاص مع اطلالة مميزة على.

كل شقة تتكون من ثلاث غرف. تقع هذه الشقة على بعد 12 كم من بحيرات الخبر و3.8 كم من دارين مول، كما يعتبر مطار. الفنادق 5 نجوم (5) الفنادق 4 نجوم (36) الفنادق 3 نجوم (58) الفنادق 2 نجوم (35) الفيلات في الدمام (2) الشقق في الدمام (27)

رواند بو خزام أو أبو ضرغم؟.

يقع الشقق الفندقية العييري للوحدات السكنية المفروشة الدمام 4 الرخيص بالقرب من grave of hamzah ويتميز بغرف الضيوف المجهزة بمكيف الهواء. شقق العييري في مكة المكرمة. Al eairy furnished apartments dammam 3 يوفر للضيوف الإقامة الاقتصادية في مدينة الدمام.

Recommended Articles

Leave a Reply