شقق ايجار عقار الدمام

شقق ايجار عقار الدمام. شقق عوائل للايجار شارع المستشف الدمام البادية في الشرقيه. كل دور شقتين , الشقة مكونة من 3 غرف و صالة و مطبخ و حمامين , فتحات شباك للتكييفالموقع حي صالح إسلام قرب حي النخيل , الدمام للتواصل :

حراج العقار شقة للايجار في حي المنار في الدمام
حراج العقار شقة للايجار في حي المنار في الدمام from haraj.com.sa

البحث من خلال مجموعة واسعة من عقارات للإيجار في الدمام والحصول على تفاصيل الاتصال وكيل لإرسال الاستفسارات شقة للإيجار في شارع جنادة بن خالد حي المنار الدمام. تتكون من غرفة وصالة ومطبخ مستقل ودورة مياه أكرمكم الله.

ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة.

شقق للايجار في النماص حي أخرى بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للايجار، مفروشة وغير مفروشة، ايجار يومي او شهري او اسبوعي. شقة للإيجار في شارع القدس 121 ، حي النخيل ، البدائع ، البدائع. إنها تقع في الدمام, المنطقة الشرقية, السعودية.

المعلومات التي قد تؤثر على العقار سواء في خفض قيمته او التأثير على قرار المستهدف بالإعلان.

شقة للإيجار في الدمام المنتزه. جد كل عقارات للإيجار في الدمام. شقة فاخرة للايجار في برج ديار الخزامى حي الحمرا جوار جسر الملك فهد و خلف مول الشبيلي تتكون الشقة من :

تمتاز بمواقعها الهادئة القريبة من.

تقع مدينة الدمام في الخليج. كل شقة تتكون من ثلاث غرف. شقة للأيجار من المالك بضاحية الدمام.

شقق عوائل للايجار شارع المستشف الدمام البادية في الشرقيه.

البحث من خلال مجموعة واسعة من عقارات للإيجار في الدمام والحصول على تفاصيل الاتصال وكيل لإرسال الاستفسارات تتميز العقارات للايجار في الدمام بالتنوع فمثلا شقق للايجار في الدمام على سبيل المثال فمنها الشقة ذات الغُرفة الواحدة وتتراوح أسعار إيجارها ما بين 1000 ريال سعودي سنوياً وحتى 14 ألف ريال سعودي. للتاجير عمارة سكنية عوائل أو عزاب مكونة من 6 شقق.3 أدوار.

غرفه وصاله ومطبخ وحمام عوائل 1650 ريال.

ابحث عن شقق للايجار في الدمام بأفضل المناطق والاسعار. للايجار شقه علويه حي النخيل مدحل خاص بدون مدخل سياره تتكون من مدخلين رجال ونساء مجلس رجال مع دوره. منصة سكن العقارية، شقق للايجار في السعودية، أدوار و محلات و مكاتب للايجار، بيوت و أراضي للبيع، الدليل العقاري، موقع عقارات السعودية

Recommended Articles

Leave a Reply