شقق بالإيجار الشهري الدمام

شقق بالإيجار الشهري الدمام. تعتبر هنا الحلم للأجنحة الفندقية أحد افضل شقق مفروشة بالدمام رخيصة ومميزة، وتقدم إقامة ذات طابع منزلي قريب إلى النفس. شقة مفروشة للإيجار الدمام 27 ديسمبر، 2021 البيت السعيد شقة مفروشة للإيجار ٣ غرف وصالة ومطبخ وحمامين…

حراج العقار شقة للأيجار ب18000بالسنة في حي بدر 91ج
حراج العقار شقة للأيجار ب18000بالسنة في حي بدر 91ج from haraj.com.sa

شقق للايجار بالدمام شقق عوائل بالدمام ايجار شهري شقق للايجار في الدمام رخيصه شقق الدمام بالخريطة و بالصور شقق عزاب بالدمام شقق متميزة بتشطيبات راقية نظام ايجار متميز إي سمسار السعودية. شقة للإيجار في شارع جنادة بن خالد حي المنار الدمام. سويتات الفخامة للعزاب غرف فاخرة للايجار الشهري بحي طيبة للنخبة من أطباء ومهندسين وموظفين الشركات من ارامكو وسابك.

شقق للايجار تجدها في موقع السوق المفتوح اضغط هنا للتفاصيل.

غرفة 2 + مطبخ + دورة مياه. ابحث عن شقق للايجار في الدمام بأفضل المناطق والاسعار. شقه في حي المنار مجلس ودوره مياه ومقلط صاله ودوه مياه غرفتين نوم واحده ماستر.

كل شقة تتكون من ثلاث غرف.

سويتات الفخامة للعزاب غرف فاخرة للايجار الشهري بحي طيبة للنخبة من أطباء ومهندسين وموظفين الشركات من ارامكو وسابك. عقارات تجارية معرض مفروشة للايجار،شاهد العديد من الاعلانات على موقع سوق الدمام حي إسكان الدمام المفتوح ، ادخل الان! شقة للإيجار في الدمام طيبة.

موقع جيد وقريب من الخدمات ️

ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة. شقق مفروشة للايجار الشهري للعوائل والعزاب بالدمام والخبر: شقق للايجار في الدمام بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للايجار ️ مفروشة ️غير مفروشة ️ايجار يومي ️ شهري ️ اسبوعي.

يمكنك اختيار أحد خيارات الإقامة المتعددة في شقق وغرف مؤثثة ( شهري وسنوي ) (رهناً بالتوافر)، ويتوفر فيها:

مجموعة نوف الفندقيه كهرباء وماء وعقد ونت مجاني تبدا الاسعار اليوم50 الشهر 800 الرياض جدة الخبر الدمام الثقبه احجزو معانا 0538666679 الاخت طيف 0533347425 الاخت شهد 0538999947 الاخت نوف. شقة للبيع في الدمام النور. يوجد لدينا بحى النور شارع ابو بكر الصديق شقق عزاب وعوائل فاخره جديدة اول ساكن واثاث جديد شقق مكونه من غرفه وصاله وحمام وبوفية ويوجد بالعماره باركن خاص ويوجد 2مصعد.

تقع شقة مساس ريزدنس Mesas Residence في الدمام، وعلى بعد 6 كم من بحيرة سيهات ودارين مول و10 كم من بحيرات الخبر، كما يوفر مكان الإقامة خدمة الواي فاي مجاناً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً، ويبعد مسافة 6.

شقة مفروشة للإيجار الدمام 27 ديسمبر، 2021 البيت السعيد شقة مفروشة للإيجار ٣ غرف وصالة ومطبخ وحمامين… شقق للايجار مفروش وغير مفروشة في الدمام حي الفيحاء. التي يبلغ ارتفاعها حوالي 600 متر، ومن أشهر الأحياء التي تحتوي على شقق ايجار شهري بالرياض حي حطين وحي النرجس.

Recommended Articles

Leave a Reply