شقق حي المنتزة الدمام

شقق حي المنتزة الدمام. شقه شبه مؤثثه للإيجار يوجد بها 2 مكيف ثلاجه جديده فرن كهربائي نقبل دفعة 6 شهور سعر الإيجار 35. أراضي للبيع في حي المنتزة الدمام تصفح العديد من الاعلانات على موقع السوق المفتوح لتجد ما تبحث عنه بالسعر المناسب.

شقق للإيجار في حي المنتزه تطبيق عقار
شقق للإيجار في حي المنتزه تطبيق عقار from sa.aqar.fm

متر مربع 1 شقة للايجار.يوجد لدينا غرفتين وصاله ومطبخ وحمامين للايجار بحي الزهور دور اول علوي علي شارع ممتاز وقريب من جميع الخدمات وقريبه. شقه 3غرف وصاله وحمامين ومطبخ مصعد مواقف سيارات عداد. عقارات تجارية معرض مفروشة للايجار،شاهد العديد من الاعلانات على موقع سوق الدمام حي إسكان الدمام المفتوح ، ادخل الان!

جد كل عقارات للإيجار في الدمام.

شركة تنظيف شقق حي الروضة بالرياض أحسن شركة تنظيف شقق المنزلية حي الروضة خدمات متاحة 24 ساعة أفضل فريق عمل تنظيف شقق وأحسن خدمات والجودة. منصة سكن العقارية، شقق للايجار في السعودية، أدوار و محلات و مكاتب للايجار، بيوت و أراضي للبيع، الدليل العقاري، موقع عقارات السعودية كل شقة تتكون من ثلاث غرف.

٣ غرف نوم بالاضافة لجلس ودورة مياهه له موزع عليه باب جلدفاصل.

فلل وقصور للبيع في أرقى مناطق الدمام حي المنتزة ️بأرخص الأسعار ️ تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن فلل وقصور للبيع ️تلميك ️تقسيط، ️مودرن أو كلاسيك. شقه 3غرف وصاله وحمامين ومطبخ مصعد مواقف سيارات عداد. أراضي للبيع في حي المنتزة الدمام تصفح العديد من الاعلانات على موقع السوق المفتوح لتجد ما تبحث عنه بالسعر المناسب.

هو أحد افضل احياء الدمام الجديدة، ويتميز بتخطيطه الذي يوفر كل الخدمات وبالقرب منك بحيث يمكنك أن تحصل على ماتريد سيرًا على الإقدام.

شقة للإيجار في شارع المسك حي المنتزه الدمام. شقق للايجار في حي المنتزه في الدمام الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر. شقق للايجار من المالك مكتب عقار :

شقة للبيع في الدمام الشاطئ الشرقي.

شقه شبه مؤثثه للإيجار يوجد بها 2 مكيف ثلاجه جديده فرن كهربائي نقبل دفعة 6 شهور سعر الإيجار 35. شقق ٢ غرفتا نوم للايجار،شاهد العديد من الاعلانات على موقع سوق الدمام حي الجامعيين المفتوح ، ادخل الان! متر مربع 1 شقة للايجار.يوجد لدينا غرفتين وصاله ومطبخ وحمامين للايجار بحي الزهور دور اول علوي علي شارع ممتاز وقريب من جميع الخدمات وقريبه.

شقق للبيع في الدمام حي المنتزة بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للبيع تمليك، بالتقسيط، شقق مفروشة او غير مفروشة.

البحث من خلال مجموعة واسعة من عقارات للإيجار في الدمام والحصول على تفاصيل الاتصال وكيل لإرسال الاستفسارات شقة للإيجار في الدمام المنتزه. شقة فاخرة للإيجار في الخبر حي الحمراء.

Recommended Articles

Leave a Reply