شقق للايجار في الدمام حي البديع

شقق للايجار في الدمام حي البديع. 27/12/17 #1 ملاحق+ شقق للتواصل 0532070777. متوفر شقة عوائل جميلة للإجار في الدمام حي البديع مقابل فندق الشيراتون و مجمع الشاطيء.

شقق للايجار فى الدمام حي البديع
شقق للايجار فى الدمام حي البديع from www.sooqaqar.com

شقق للايجار فى الدمام حي الشعل. للتاجير عمارة سكنية عوائل أو عزاب مكونة من 6 شقق.3 أدوار. افضل الاسعار في الدمام حي البديع.

شقق ٢ غرفتا نوم للايجار في الدمام حي الجامعيين

استراحة للإيجار في الدمام الشعلة. أرض للبيع في الصويدرة على شارعين واجهتين 24 و 14 في المدينة; شقه عوائل للايجار في حي الملقاء 4غرفه وصاله ومط.

للإيجار شقق للايجار بحي البديع بالدمام.

ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة. شقق عوائل مفروشة وشقق عزاب رخيصة للايجار الشهري واليومي, شقق جديدة للايجار. شقة للإيجار في شارع القدس 121 ، حي النخيل ، البدائع ، البدائع.

للايجار شقه علويه حي النخيل مدحل خاص بدون مدخل سياره تتكون من مدخلين رجال ونساء مجلس رجال مع دوره.

شقق للايجار في حي البديع في الدمام. ستوديو غرفة نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم +٦ غرف. 🏠 ️ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ️🏠.

ابحث عن عقارات للايجار في البديع بأفضل المناطق والاسعار.

شقة للأيجار من المالك بضاحية الدمام. شقه شبه مؤثثه للإيجار يوجد بها 2 مكيف ثلاجه جديده فرن كهربائي نقبل دفعة 6 شهور سعر الإيجار 35 ألف الصامل و الجاد يكلمني على الواتساب 0558777850 المالك أبو عبدالرحمن. للايجار غرف وشقق للعمال في الدمام.

شقق للايجار في الدمام السعودية.

شقة للإيجار في الدمام المنتزه. افضل الاسعار في الدمام حي البديع. شقق عوائل مفروشة وشقق عزاب رخيصة للايجار الشهري واليومي, شقق جديدة للايجار.

Recommended Articles

Leave a Reply