شقق للايجار في حي الفردوس الدمام

شقق للايجار في حي الفردوس الدمام. استراحة للإيجار في الدمام الشعلة. كل دور شقتين , الشقة مكونة من 3 غرف و صالة و مطبخ و حمامين , فتحات شباك للتكييفالموقع حي صالح إسلام قرب حي النخيل , الدمام للتواصل :

شقق للايجار فى الدمام حي الفردوس الصفحة 3
شقق للايجار فى الدمام حي الفردوس الصفحة 3 from www.sooqaqar.com

شقق للبيع في حي الفردوس الدمام. فلل وقصور للايجار في أرقى مناطق الدمام حي الفردوس بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن فلل وقصور للايجار، تلميك، تقسيط، مودرن أو كلاسيك للتاجير عمارة سكنية عوائل أو عزاب مكونة من 6 شقق.3 أدوار.

شقة للايجار حي الفردوس الدمام.

استراحة للإيجار في الدمام الشعلة. شقق عوائل مفروشة وشقق عزاب رخيصة للايجار الشهري واليومي, شقق جديدة للايجار. للبيع شقه في الدمام حي الفردوس عماره السويلم 3 عمرها 7 سنوات مجدده بالكامل من دهانات جديده وادوات صحيه جديده وجلي بلاط.

عرض شقق تمليك فاخرة فخمة ⭐️⭐️شقق تمليك فاخره للبيع بالدمام بحي الفردوس ⭐️ 3 غرف نوم واحدة منهم ماستر ⭐️ 1 صالة ⭐️ 1 مجلس ⭐️ 1 مقلط ⭐️ 3 حمامات

قبل 3 ايام و 14 ساعة. 3 دورات مياه؛ (أكرمكم الله). ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة.

شقق ٣ غرف نوم للايجار،شاهد العديد من الاعلانات على موقع سوق الدمام حي الفردوس المفتوح ، ادخل الان!

شقق للبيع في حي الفردوس الدمام. مميزةإعلانات المتاجر فقطإعلانات العضوية المميزة. ابحث بالخريطة او بالصور عقارات مجهزة بالخدمات للايجار ايجار شهري إعلانات حقيقية بروبرتي فايندر السعودية

شقق تمليك في حي الضاحية.

للتاجير عمارة سكنية عوائل أو عزاب مكونة من 6 شقق.3 أدوار. قبل ساعتين و 58 دقيقة. شقه 4 غرف وثلاث دورات ماء ومطبخ كبير راكب ومدخلين الشقه كبيره واسعه ومريحه نفسيا شرحه الغرف كبيره نظيفه جدا سراميك نظيف الدور الثاني الشقه قرب العنود والمحمديه والكوثر موجود فديو يرجي التواصل مع صاحب المنزل مباشره.

فلل وقصور للايجار في أرقى مناطق الدمام حي الفردوس بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن فلل وقصور للايجار، تلميك، تقسيط، مودرن أو كلاسيك

مجلس + مقلط + 3 غرف نوم وحده منهم ماستر + صاله + مطبخ + مستودع المنطقة الشرقية, الدمام, النور, 2 ايام. قبل ساعتين و 51 دقيقة.

Recommended Articles

Leave a Reply