صحة خبر اطلاق نار على دوريه في الدمام

صحة خبر اطلاق نار على دوريه في الدمام. مسلحين يستقلون سيارة رباعية الدفع نوع “شيروكي” أطلقوا النار في اتجاه دورية للجيش في ساحة ناصر في بعلبك، ورد عناصر الدورية على مطلقي النار دون وقوع إصابات، وفر مطلقو النار إلى جهة مجهولة وأفادت مصادر أن رجلي الأمن.

بالصورة.. السعودية القبض على أخطر مطلوب إرهابي في القطيف.. ويدعى حسين
بالصورة.. السعودية القبض على أخطر مطلوب إرهابي في القطيف.. ويدعى حسين from www.alayam.com

أثناء قيام دورية من مديرية المخابرات في مدينة بعلبك بمحاولة توقيف مطلوبين يستقلون سيارتين، قاموا بإطلاق النار باتجاه الدورية المذكورة محاولين الفرار من أمامها فردّ عناصرها بالمثل وتمّ توقيف كل من (م.أ.)، (خ.ح.)، (ن.ش.)، (م.أ.) و(و.ش.) وضبطت. إطلاق نار على دورية إسرائيلية بالضفة الغربية ومصرع مستوطن في حادث. استشهد رجلا أمن في إطلاق نار من قبل مجهولين على دورية أمنية في حي الخضرية بمدينة الدمام أمس (السبت)، فيما لم يصدر حتى الآن أي بيان رسمي بخصوص الحادث.

أعلنت قيادة الجيش في بيان تعرّض دورية من مديرية المخابرات لإطلاق نار أثناء مطاردة مطلوبين في بلدة بريتال، فردَّ عناصرها بالمثل ما أدّى إلى سقوط جرحى بين مطلقي النار أحدهم في حالة حرجة، من دون وقوع إصابات بين عناصر الدورية.

أكد الجيش اللبناني تعرض دورية من مديرية المخابرات لإطلاق نار في أثناء مطاردة مطلوبين في منطقة بريتال بمنطقة بعلبك بمحافظة بعلبك الهرمل شمال شرق العاصمة بيروت. أفاد مندوب الوكالة الوطنية للإعلام في بعلبك، أن مسلحين يستقلون سيارة رباعية الدفع نوع شيروكي أطلقوا النار في اتجاه دورية للجيش في ساحة ناصر في بعلبك، ورد عناصر الدورية على مطلقي النار دون وقوع إصابات، وفر مطلقو النار إلى جهة مجهولة. عدد من الجرحى، أحدهم بحال خطرة، في اطلاق نار على دورية للجيش.

See Tweets About #اطلاق_نار_على_دورية_أمنية On Twitter.

استشهد رجلا أمن في إطلاق نار من قبل مجهولين على دورية أمنية في حي الخضرية بمدينة الدمام أمس (السبت)، فيما لم يصدر حتى الآن أي بيان رسمي بخصوص الحادث. نشر الأحد، 03 يوليو / تموز 2022 دقيقة قراءة 00:46 شاهد. أفاد مندوب الوكالة الوطنية للإعلام في بعلبك، أن مسلحين يستقلون سيارة رباعية الدفع نوع شيروكي أطلقوا النار في اتجاه دورية للجيش في ساحة ناصر في بعلبك، ورد عناصر الدورية على مطلقي النار دون وقوع إصابات، وفر مطلقو النار إلى جهة مجهولة

أعلنت مديرية التوجيه في قيادة #الجيش تعرّض دورية من الجيش نحو الساعة 15:00 في #طرابلس إلى إطلاق نار ورشق بالحجارة على أثر ضبط سيارة نوع مرسيدس عائدة للمواطن (ف.د.) الملقّب بـأبو تيمور.

وذكرت القناة العاشرة الإسرائيلية إن إطلاق النار لم يُسفِر عن وقوع إصابات قالت مصادر الاحتلال إن فلسطينياً أطلق النار على قوة للجيش، ظهر اليوم الخميس، على الطريق 55، قرب بلدة عزّون شرق قلقيلية، وتمكّن من الفرار. إطلاق نار على دورية إسرائيلية بالضفة الغربية ومصرع مستوطن في حادث. وافادت مصادر بأن رجلي الأمن الشهيدين هما رئيس الرقباء موسى القبي والعريف نايف العتيبي من منسوبي الدوريات الأمنية بالمنطقة الشرقية، وقد توفيا بعد إطلاق النار عليهما واحتراق دوريتهما الأمنية.

دحض المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي لـ«عكاظ»، صحة ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي أمس (السبت) حول تعرض دورية أمنية في مدينة الدمام لاعتداء مسلح من قبل إرهابيين.

عاجل | يديعوت احرنوت : تعرضت دورية من مديرية المخابرات لإطلاق نار أثناء مطاردة مطلوبين في بلدة بريتال، فردَّ عناصرها بالمثل ما أدى إلى سقوط جرحى بين مطلقي النار أحدهم في حالة حرجة، من دون وقوع إصابات بين عناصر الدورية. أكد الجيش اللبناني تعرض دورية عسكرية لإطلاق نار من قبل مجهول أثناء توجهها لضبط سيارة مسروقة توفرت معلومات عن وجودها بمنطقة وادي فعرا بالبقاع (شرقي لبنان).

اطلاق نار على دورية للجيش.

أفادت الوكالة الوطنية للإعلام في أن مسلحين يستقلون سيارة رباعية الدفع نوع شيروكي أطلقوا النار في اتجاه دورية للجيش وبحسب بيان لقيادة الجيش، فقد تعرّضت القوة أثناء الدهم لإطلاق نار من أسلحة حربية وقاذف «آر. وأفادت مصادر أن رجلي الأمن.

Recommended Articles

Leave a Reply