صلاة العشاء في الدمام

صلاة العشاء في الدمام. 33 rows مواقيت الصلاة اليوم في الدمام, eastern province المملكة العربية السعودية هي الفجر: المسافة بين محافظة حفر الباطن و بين مدينة الرياض عاصمة السعودية تبلغ 500 كم في اتجاه الجنوب الغربي و يمكن قطع هذه المسافة بالطائرة خلال 60 دقيقة ، بينما اقرب مدينة ساحلية منها و هي مدينة الخفجي و التي تطل على.

وقت صلاة العشاء في الدمام jean musa
وقت صلاة العشاء في الدمام jean musa from jeanmusa.blogspot.com

أوقات صلاة المسلمين في الدمام اليوم ، الفجر ، الظهر ، العصر ، المغرب والعشاء. 7:12 pm يبداء وقت صلاة العشاء ما ان يغيب الشفق الأحمر وتمتد صلاة العشاء الى نصف الليل عدد ركعات الصلاة : السنة الراتبة لصلاة العشاء :

الجمعة 5 شوال 1443 هجرية.

مواقيت الصلاة في الدمام أتجاه القبلة من الدمام الإمساكية في الدمام. مواقيت الصلاة في الدمام الصلاة القادمة ستكون الفجْر ان شاء الله حسب توقيت مدينة الدمام, سيتم رفع أذان الفجْر من خلال الموقع الساعة 4:16 am صلاة الفجْر 4:16 am الشروق 5:34 am صلاة الظُّهْر 11:27 am صلاة العَصر 2:49 pm صلاة المَغرب 5:20 pm صلاة. مواقيت الصلاة والأذان في الدمام لجميع الاوقات الفجر.

يستغرق الشحن مدة قد تصل الى شهر وبدون رقم تتبع.

Am حسب التوقيت المحلي في الدمام التاريخ هجري: الدمام المملكة العربية السعودية يقع في 1183٫23 كلم شمال غرب إلى مكة المكرمة. ستبدأ أوقات الصلاة اليوم الدمام عند 04:01 (شروق الشمس) وتنتهي عند 17:33 (صلاة العشاء).

الدمام المملكة العربية السعودية يقع في 1169٫96.

مواقيت الصلاة لمدينة المنطقة الشرقيةالدمام الفجر. مواقيت الصلاة لشهر أكتوبر الدمام إضف مواقيت الصلاة لموقعك. أحصل على أدق المواقيت للصلاة فيالدمام مع امكانية عرض المواقيت الأسبوعية والشهرية.

سيتم رفع أذان العشاء من خلال الموقع بتوقيت الدمام.

توقيت مواعيد الصلاة في الدمام حسب الوقت المحلي معرفة موعد صلاة الفجر الظهر العصر المغرب العشاء في الدمام ومتى يتم رفع الاذان فيها. الحصول على وقت الصلاة الإسلامية في الدمام. أحصل على أدق المواقيت للصلاة فيالدمام مع امكانية عرض المواقيت.

صلاه الفجر في الدمام الساعه كم.

قائمة أوقات الصلاة لهذا اليوم 04:01 (شروق الشمس), 04:11 (صلاة الفجر), 05:29 (شروق. صلاة العشاء في الدمام اليوم | مواقيت نت مواعيد صلاة العشاء في الدمام مواقيت الصلاة في الدمام أتجاه القبلة من الدمام الإمساكية في الدمام الطائف بيشة الظهران حائل جيزان الخرج مكة المكرمة القريات تبوك عنيزة ينبع عفيف الرياض نجران الخبر الجبيل الهفوف الدرعية بريدة الباحة الافلاج. 45 اضف هذا التوقيت إلى موقعك اتجاه القبلة من الدمام الإمساكية في الدمام مدن المملكة العربية السعودية معرفة مواعيد الصلاة في دولة السعودية وجميع المدن المتواجدة فيها.

Recommended Articles

Leave a Reply