طريق القطار الدمام الرياض

طريق القطار الدمام الرياض. عندما يتوفر لديك حجز في قطار الشرقية من الرياض إلى الدمام يمكنك بكل سهولة لدخول على موقع سار وإدارة الحجز الخاص بك ويمكن تعديل الموعد أو إلغائه عن طريق الخطوات التالية: Atualizamos a nossa política de privacidade.

حجز قطار الدمام وسعر التذكرة المواعيد سعودية نيوز
حجز قطار الدمام وسعر التذكرة المواعيد سعودية نيوز from www.saudiah.news

مواعيد قطارات الرياض الدمام يغادر القطار 9 من محطة الدمام تمام الساعة 2:57 مساءً ويصل محطة الرياض في الساعة 6:30 مساءً. يغادر القطار 8 الرياض في الساعة. كيفية حجز قطار الرياض الدمام سار أون لاين عبر موقع الخطوط الحديدية السعودية سار، إذ يمكنك حجز في أي وقت عن طريق الخطوات التالية بالأسفل:

عندما يتوفر لديك حجز في قطار الشرقية من الرياض إلى الدمام يمكنك بكل سهولة لدخول على موقع سار وإدارة الحجز الخاص بك ويمكن تعديل الموعد أو إلغائه عن طريق الخطوات التالية:

التوجه إلى موقع سار الإلكتروني. Atualização de 15 de julho de 2020: رقم حجز قطار الرياض الدمام يوجد ثلاث وسائل للأشخاص الذي ترغب في حجز قطار الرياض الدمام سار أون لاين بدون الذهاب إلى محطات القطار وهما:

بعد الدخول للموقع في الرابط السابق سوف يطلب منك تسجيل الدخول للموقع عن طريق إدخال إسم المستخدم والرقم السري.

يمكنك الاتصال على الخط الساخن على رقم 92000329 أو عن طريق رقم الواتساب 053310445. تذكرة بقيق إلى الرياض ذهاب وعودة للبالغين يبلغ سعرها 74.75 ريال سعودي بينما الأطفال 37.95. الدمام الى الرياض من ر.س 85.

حجز قطار الدمام الرياض أسعار التذاكر;

Dammam to riyadh from sar 85 hufuf to dammam from sar 25 riyadh to qassim from sar 90 riyadh to hail from sar 140. الدخول لموقع الخطوط الحديدية السعودية سار. Atualizamos a nossa política de privacidade.

موعد مغادرة قطار رقم 9 لمحطة الدمام في الساعة 2:57 عصرًا.

موعد المغادرة الساعة 7:50 دقيقه ،ويصل الساعة 11:30 دقيقه. تحديد المسافر للمحطة الخاصة بالقيام أو المغادرة، التي يرغب السفر من خلالها، ثم يقوم بتحديد المحطة التي. حجز قطار الرياض الدمام سار

تذكرة الهفوف إلى الرياض ذهاب وعودة.

Nossa política de privacidade dos. يغادر القطار 8 الرياض في الساعة. جداول ومواعيد الرحلات قطار الرياض الدمام القطار رقم 9، يغادر مدينة الدمام الساعة 2.57مساءً، يصل مدينة بقيق في الساعة 3,30مساءً.

Recommended Articles

Leave a Reply