طلب تحويل جامعة الدمام

طلب تحويل جامعة الدمام. X مرحباً بكم في بوابة التحويل الخارجي من جامعة أخرى إلى جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للاطلاع على شروط ومعدلات التحويل الخارجي اضغط هنا عمادة شؤون القبول والتسجيل ألا يكون طالب التحويل قد سبق له التحويل خلال دراسته الجامعية.

صيغة خطاب موافقة جهة العمل للموظفين
صيغة خطاب موافقة جهة العمل للموظفين from newsarabian.web.app

© 2022 جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل. 4.صورة من بطاقة الهوية الوطنية (سارية المفعول). يتم إدخال رقم السجل المدني الخاص بالمتقدم.

ألا يكون طالب التحويل قد سبق له التحويل خلال دراسته الجامعية.

2.السجل الأكاديمي المعتمد والمختوم حتى آخر فصل دراسي مسجل للطالبة. يمكن تحويل الطالب داخل الجامعة من كلية لأخرى أو من تخصص لآخر ، وفق الضوابط الآتية : المستندات المطلوبة لتقديم طلب الزيارة من خارج الجامعة.

يجب أن لا يقل عدد الوحدات المقررة التي يطلب من الطالب المحول دراستها في جامعة نجران عن (60%) من عدد الوحدات المقررة المطلوبة للحصول على درجة البكالوريوس من الجامعة لايقل المعدل التراكمي عن 3 من 5 أو 2 من 4.

خطوات طلب التحويل من خارج جامعة الدمام التسجيل الكويزات إضافة كويز مواعيد التسجيل قائمة الأعضاء أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظميناستفسارات التسجيل في الجامعات والكليات و والاستفسارات الأكاديمية التي تخص. النماذج المستخدمة في تنفيذ الخدمة : موافقة عميد الكلية المحول إليها.

X مرحباً بكم في بوابة التحويل الخارجي من جامعة أخرى إلى جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للاطلاع على شروط ومعدلات التحويل الخارجي اضغط هنا عمادة شؤون القبول والتسجيل

مشروع بحث رسالة علمية وتعيين مشرف والإطار العام لكتابة خطة البحث. · قم بالدخول على خدمات الإنترنت البنكية لحسابك الشخصي بالبنك الاهلي. أن لا يقل معدل الطالب في جامعته عن (٢.٧٥) من (٥) ،.

يتم إدخال رقم السجل المدني الخاص بالمتقدم.

نسبة القبول في جامعة الدمام 1444 ، جامعه الدمام واحده من جامعات المملكه العربيه السعوديه المعروفه والمشهورة والتي يريد الكثير من الطلاب الانضمام إليها وذلك لانها تحتوى على عدد كبير من التخصصات المتاحه وايضا به خاصية. أن يتقدم الطالب بطلبه في المدة المحددة في التقويم الجامعي للتحويل من كلية لأخرى. المستندات المطلوبة لتقديم طلب تحويل من خارج الجامعة.

أن تنطبق على الطالب شروط القبول في القسم الذي يرغب في التحويل إليه.

4.صورة من بطاقة الهوية الوطنية (سارية المفعول). أن تتم إجراءات التحويل بالتنسيق بين عمادة القبول والكليات والجهات ذات العلاقة. © 2022 جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.

Recommended Articles

Leave a Reply