عقار حي القيروان الدمام

عقار حي القيروان الدمام. يُعتبر مخطط حي القيروان بالرياض واحد من أكثر المخططات حيوية. كل دور شقتين , الشقة مكونة من 3 غرف و صالة و مطبخ و حمامين , فتحات شباك للتكييفالموقع حي صالح إسلام قرب حي النخيل , الدمام للتواصل :

عقارات في الدمام حي النهضة تطبيق عقار
عقارات في الدمام حي النهضة تطبيق عقار from sa.aqar.fm

شقق للايجار في الرياض حي القيروان بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للايجار ️ مفروشة ️غير مفروشة ️ايجار يومي ️ شهري ️ اسبوعي. الزبون مباشر للتواصل ابو محمد 0552932864 عروض مماثلة قد تنال إعجابك بيع فيلا المنار. مجلس نساء كبير 6*6 وصالة كبيرة 5*6 ومطبخ كبير وحمامين ومجلس رجال 8*5 ومقلط.

الزبون مباشر للتواصل ابو محمد 0552932864 عروض مماثلة قد تنال إعجابك بيع فيلا المنار.

تحتوي المنطقة على عدد كبير من الخدمات كما يحيط بها عدد من أبرز معالم العاصمة. كل دور شقتين , الشقة مكونة من 3 غرف و صالة و مطبخ و حمامين , فتحات شباك للتكييفالموقع حي صالح إسلام قرب حي النخيل , الدمام للتواصل : حي القيروان, طيبة, الدمام 10, 000 ر.

يُعتبر مخطط حي القيروان بالرياض واحد من أكثر المخططات حيوية.

س طلبات الشراء أضيف بتاريخ: يضم الحي مجموعة من المخططات والمجمعات السكنية. 🔹 يتكون من فيلتين واربع شقق.

للتاجير عمارة سكنية عوائل أو عزاب مكونة من 6 شقق.3 أدوار.

كل شقة تتكون من ثلاث غرف. شقق للايجار في الرياض حي القيروان بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للايجار ️ مفروشة ️غير مفروشة ️ايجار يومي ️ شهري ️ اسبوعي. مجلس نساء كبير 6*6 وصالة كبيرة 5*6 ومطبخ كبير وحمامين ومجلس رجال 8*5 ومقلط.

Recommended Articles

Leave a Reply