غرف عزاب للايجار باسكان الدمام

غرف عزاب للايجار باسكان الدمام. المساحة 4 في 4 تقريباً. شقق غرفة نوم للايجار في الدمام.

شقة للبيع اسكان الدمام عقار ستي
شقة للبيع اسكان الدمام عقار ستي from www.aqarcity.com

المساحة 4 في 4 تقريباً. شقق وغرف عزاب مفروشه بالدمام ب700. للتاجير عمارة سكنية عوائل أو عزاب مكونة من 6 شقق.3 أدوار.

للبيع عماره حي الخليج تجاريه ممتازه.

قبل 3 اسابيع و 6 ايام. ابتداء من 950ريال شامل الماء والتكييف والكهرباء متوفر غرفه غرفه + صاله للتواصل اتصال او وتساب ( رقم الجوال يظهر. يحتوي موقع السوق المفتوح على الكثير من إعلانات شقق للإيجار في السعودية ويمكن للباحثين إيجاد الشقة التي تتناسب مع متطلباتهم، حيث يُحدد العميل نوع الشقة؛ نظرًا لوجود شقق مفروشة وأخرى غير مفروشة، بالإضافة إلى اختيار عدد الغرف والحمامات بجانب وضع السعر الذي يتوافق مع.

يوجد شقق عزاب للايجار مفروشة ومكيفة بحي أحد وحي المنار بالدمام.

شقق وغرف عزاب مفروشه بالدمام ب700. شقة غرفة عزاب للإيجار الدمام حي طيبة مكونة من : يومي, شهري | السوق المفتوح.

شقق و سويتات عزاب فاخره ب حي الاثير الدمام مطبخ مستقل سكن عزاب للنخبة *نظافة يوميه للعماره *اهتمام تام بالصيانة *عمارة البركه السعر:

شقق مفروشة للايجار الشهري واليومي, شقق عوائل وشقق عزاب للايجار. للبيع عماره حي الخليج 325م مكونه من 5محلات و33شقه عزاب مشكله من غرفه وصاله وغرفه زاويه شارعين 20 شمال 20 جنوب الواجهه حجر مصعد العمر 10سنوات. ابحث عن شقق 2 غرف للايجار في الدمام بأفضل المناطق والاسعار.

تتكون من غرفة وصالة ومطبخ مستقل ودورة مياه أكرمكم الله.

غرفة و دورة مياه اكرمكم الله. غرف و شقق عزاب الايجار حي الضاحيه الدمام. شقق وأجنحة فندقية للايجار بافضل وارخص الاسعار في الدمام ، مفروش وغير مفروش، تصفح الموقع الان لمشاهدة جميع الاعلانات

للبيع شقة في اسكان الدمام داخلية عمارة 10.

حمّام حمّامين ٣ حمّامات ٤ حمّامات +٥ حمّامات. خذ ورقة وقلم واجلس مع عائلتك وحددوا احتياجاتكم حسب الاولوية ؛ بمعنى ان تعمل جدول مثلا تكتب بأعلاه أهم شيء يجب ان يتوفر بالمبنى و بالخانة التي تليه الشيء الثاني الأقل أهمية، إلى آخر احتياجاتك ( مثال للاحتياجات ؛ أن يحتوي على حديقة كبيرة ، أن يكون به 3غرف نوم بحمامات داخلية. ستيديوهات وسويتات وشقق عزاب للايجار الدمام حي الاثير الاسعار تبدأ من 700 ريال شهري شامل كهرباء وماء ومكيف وصيانة ونظافة قريبة من جميع الخدمات مواقع ممتازة يوجد مصعد ومواقف خارجية عمائر جديدة للاستعلام التواصل :

Recommended Articles

Leave a Reply