فخمة للايجار في الدمام

فخمة للايجار في الدمام. تحت الطلب منذ 30+ يوم property. غرفة 2 + مطبخ + دورة مياه.

فيلا للإيجار في شارع 7ك ، حي الشاطئ الغربي ، الدمام ، الدمام 2629988
فيلا للإيجار في شارع 7ك ، حي الشاطئ الغربي ، الدمام ، الدمام 2629988 from sa.aqar.fm

عند تأجير يخوت الدمام، يتوفر لك مسارات مخصصة على مجموعة واسعة من اليخوت المتوسطة المزودة بحمامات استحمام وطاقم. شقق للايجار في حي النور في الدمام مسح السجل كل المناطق القريب شقه للايجار غرفتين شامله المياه والكهربه قبل 39 دقيقة النور ابو مريم ابراج النور عمار للايجار بي الكامل 1 قبل 9 ساعة النور مكتب الغانم شقه غرفتين عوائل 1300 شامل 2 قبل 10 ساعة النور المسوق المحترف ابو سلمي. كل شقة تتكون من ثلاث غرف.

شقق للايجار في حي النور في الدمام مسح السجل كل المناطق القريب شقه للايجار غرفتين شامله المياه والكهربه قبل 39 دقيقة النور ابو مريم ابراج النور عمار للايجار بي الكامل 1 قبل 9 ساعة النور مكتب الغانم شقه غرفتين عوائل 1300 شامل 2 قبل 10 ساعة النور المسوق المحترف ابو سلمي.

عند تأجير يخوت الدمام، يتوفر لك مسارات مخصصة على مجموعة واسعة من اليخوت المتوسطة المزودة بحمامات استحمام وطاقم. شقق للايجار في الدمام بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للايجار ️ مفروشة ️غير مفروشة ️ايجار يومي ️ شهري ️ اسبوعي شقه للايجار | بروبرتى فيندر تصفح 10 الصور مشاهدة على الخريطة العودة للبحث الشرقية الدمام الجوهرة شقق للايجار في الجوهرة شقه للايجار نوع العقار:

للايجار بيت دورين في الحجاز الدمام الدائري.

شقق عزاب فخمة للإيجار في طيبة، الدمام 1120 متر مربع ريال 25,000 سنوياً الشعلة، الدمام، المنطقة الشرقية شقة شقة للايجار في الشعلة، الدمام 33185 متر مربع ريال 24,000 سنوياً الأمانة، الدمام، المنطقة الشرقية شقة حي الامانة قطعة ب 33800 متر مربع ريال. من افضل شقق فندقيه فخمه في الدمام ، حيث تتميّز بأماكن إقامة مع خدمة واي فاي مجانية ومواقف مجانية للسيارات. شقه فخمه مفروش للإيجار في البسيتين مكونه من غرفه ومطبخ وحمام شقه فخمه مفروش للإيجار في البسيتين مكونه من غرفه ومطبخ وحمام وصاله وموقف ٣٦٠ دينار شامل ألما.

السعودية الدمام عقارات اعلانات الشقق المفروشة.

للايجار بيت دورين في الحجاز الدمام الدائري قريب من جميع الخدمات والواجهة البحرية ثلاث غرف نوم مساحة ٣٠٠ م تقريبا. قريب من جميع الخدمات والواجهة. أضف للمفضلة تبليغ عن إساءة ;

مجلس و مقلط / مجلس خارجي ملحق مع دورة مياه / صاله / مجلس نساء مع حمام و مغاسل / مطبخ مع مستودع / درج داخلي الدور الا.

غرفة 2 + مطبخ + دورة مياه. تحت الطلب منذ 30+ يوم property. الشقق مجهزة بمكيفات في الغرفة الأسعار للغرفة والمطبخ شهري 1300 ريال الأسعار شامل الماء والكهرباء.

شقق وفلل وعمائر للايجار وللبيع في الدمام 1) لل فاخره بالدمام اسعارها تبدا من 850 الف ريال.

شقة للإيجار في شارع النيسراني ، حي الراكة الشمالية ، الدمام ، الدمام 4 أيام 13,000 ريال 2 1 غرفتين وصاله ومطبخ وحمام شقة للإيجار في شارع الامة ، حي العقربية ، الخبر ، الخبر 4 أيام 12,000 ريال 2 1 1 غرفتين وصاله ومطبخ وحمام شقة للإيجار في حي الروابي ، الخبر ،. المعلومات التي قد تؤثر على العقار سواء في خفض قيمته او التأثير على قرار المستهدف بالإعلان. الشقق مجهزة بمكيفات في الغرفة الأسعار للغرفة والمطبخ شهري 1300 ريال الأسعار شامل الماء.

Recommended Articles

Leave a Reply