فلل للبيع الدمام حي الشاطئ

فلل للبيع الدمام حي الشاطئ. فلل وقصور للبيع في أرقى مناطق الدمام حي الشاطئ الغربي بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن فلل وقصور للبيع، تلميك، تقسيط، مودرن أو كلاسيك For property buying and selling arabavenue.com is السعودية's unique property marketplace where you can explore latest property sale listing.

فيلا للبيع في شارع حسان الاسلمي ، حي الشاطئ الشرقي ، الدمام 1460433
فيلا للبيع في شارع حسان الاسلمي ، حي الشاطئ الشرقي ، الدمام 1460433 from sa.aqar.fm

For property buying and selling arabavenue.com is السعودية's unique property marketplace where you can explore latest property sale listing. فلل رائعة بحي الشاطئ بالدمام: تعد الفيلا منزلاً مستقلاً يقدم لسكانه الخصوصية، وتتكون بالعادة من طابقين، ويكون الحد الأدنى لمساحتها 250 متر مربع، تعد الفيلا من المنازل الفاخرة التي لا يسكنها إلا أبناء طبقة مادية معينة، ويتم بناؤها في مناطق معينة تناسبهم، وعادةً ما تكون هذه المناطق بعيدةً عن المنازل.

بيوت و فلل للبيع في الشاطئ الغربي للبيع فيلا في الدمام حي الشاطئ نوع العقار:

قبل 6 ايام و 22 ساعة. فلل للبيع في حي الشاطئ بالدمام | عقار ستي. فلل وقصور للبيع في أرقى مناطق الدمام حي الشاطئ الغربي بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن فلل وقصور للبيع، تلميك، تقسيط، مودرن أو كلاسيك

وخمس غرف كل غرفة بحمام مستقل.

مطلوب بيت في حي الشاطئ بالدمام مساحته 500: فيلا راقية ومميزة للبيع حي الشاطيء الدمام. أراضى للبيع في الدمام حي الشاطئ:

تصفح الموقع الان لمشاهدة جميع الاعلانات

فيلا للبيع حي الشاطئ فيلا للبيع حي الشاطئ ددليل المساكن للعقارات قبل شهر الشرقيه للبيع فيلا جديد حي الشاطئ الغربي للفلة ١١ حمام. فلل للبيع في حي الشاطئ بالدمام فيلا للبيع فى حى الشاطئ المجاور الثامن مساحه 500 م زاويه شارع 20 /18 دورين وملحق الدور الارضى مجلس رجال ومجلس نساء وصاله ومطبخ وثلاث حمامات وحوش كبير الدور الاول 5 غرف نوم وصاله و4حمامات الملحق.

فيلا دوبلكس للبيع في الشاطئ الشرقي، الدمام.

بيوت تمليك بالدمام في حي شاطئ صور: ♦️قصر للبيع 🔹 يتكون من فيلتين واربع شقق 🔹 مساحة 968م 🔹بحي طيبه بالدمام 🔹تتكون كل فيلا من ️الدور الارضي مجلس نساء كبير 6*6 وصالة كبيرة 5*6 ومطبخ كبير وحمامين ومجلس رجال 8*5 ومقلط مشترك في الدور الأرضي مع درج داخلي. في هذه الصفحة سوف تجد مواضيع عن فلل مدى حي الشاطئ الدمام ودبلوكسات بالشاطي للايجار 2012، بالإضافة إلى شقق تمليك دبلوكس بالدمام2012 وحي الشاطي الدمام فلل للبيع بالتقسيط، كذلك بيوت للبيع في حي الشاطئ بالدمام، علاوة على صفحات في دبلوكسات.

فلل ودبلوكسات للبيع في حي الشاطئ صور:

الشاطئ الشرقي، الدمام، المنطقة الشرقية. 8171851 * الدور الارضي : For property buying and selling arabavenue.com is السعودية's unique property marketplace where you can explore latest property sale listing.

Recommended Articles

Leave a Reply