فلل للبيع حي الحسام الدمام

فلل للبيع حي الحسام الدمام. فيلا دبلكس بطن للبيع في حي الشعلة بالدمام إنها تقع في الدمام, المنطقة الشرقية, السعودية فيلا دبلكس بطن للبيع في حي الشعلة بالدمام مساحتها 397 م الدور الارضي مجلس رجال مع دورة المياه. فيلا وثلاث شقق حي الحسام بناء شخصي.

فيلا للبيع في حي الحسام ، الدمام ، الدمام 2773032 تطبيق عقار
فيلا للبيع في حي الحسام ، الدمام ، الدمام 2773032 تطبيق عقار from sa.aqar.fm

فیلا 4 غرف للبيع في الفرسان, الدمام, 5 حمام, 312 متر مربع بسعر 1,150,000 ريال | تعيين المعلن: شراء فلل جاهزة ومفروشة, فلل مع مسبح. سوق عقارات للبيع تجده على المتصفح الاول للإعلانات المجانية في الدمام، بالصور، بالاسعار وبجميع المعلومات الضرورية لاختيار موفق للعقارات المعروضة ل.

ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة.

بيع واشتري مجاناً حراج المنزل والحديقة. بيوت ومنازل للبيع في الدمام حي الاتصالات، منازل مستقلة، بيوت متلاصقة، تشطيبات مودرن. عقارات الظهران فيلا للبيع في شارع 2ب حي الحسام الدمام مباشر من المالك بناء شخصي السعر قابل للتفاوض فله شبه مشطبه متبقي التركيبات والأبواب الأبواب مدفوع مقدم ١٥اف للمنجرة من ٤٢ الغ ومن حق المشتري إذا رغب الاستمرار مع نفس المصنع المصعد مدفوع ٣٠الف وباقي ٣٥الف لتركيب.

فيلا 2 دور مع بركة سباحة للبيع حي الحسام الدمام بناء شخصي المساحة / ٧٠٠ متر الشارع / شارع ٣٠ شرق تفاصيل الفيلا تتكون من :

فیلا 4 غرف للبيع في الفرسان, الدمام, 5 حمام, 312 متر مربع بسعر 1,150,000 ريال | تعيين المعلن: للبيع فيلا رافية بحي الحسام بالدمام 454109992 فيلا راقية للبيع بحي الحسام دورين مع 3 شقق تشطيب شخصي فخم جدا المساحة 700 م. فلل للبيع في الدمام مسح السجل تصفية كل المناطق القريب دبلكسات قبل 11 دقيقة احد الشعله المتقدمه للعقار للبيع دوبلكس منفصل 2 قبل ساعة الربيع top lands دور للبيع بناء شخصي في الضاحية السابع الثاني عشر شغل ممتاز قبل ساعتين ضاحية الملك فهد يحيى بن مسفر الحارثي فيلا للبيع.

متر مربع 385 فيلا للبيع.فيلا دورين وملحق حي جوهرة طيبه مساحه البطن :

قبل اسبوعين و 4 ايام. فيلا دبلكس بطن للبيع في حي الشعلة بالدمام إنها تقع في الدمام, المنطقة الشرقية, السعودية فيلا دبلكس بطن للبيع في حي الشعلة بالدمام مساحتها 397 م الدور الارضي مجلس رجال مع دورة المياه. عدد غرف النوم 8 غرف صالة مطلة على حديقة وبركة سباحة خلف مطبخ + مستودع

أفضل فلل للبيع بالدمام، قارن بالصور والأسعار بين 21 اعلان بمساحات مختلفة فلل للبيع، فلل للتمليك، فلل بالتقسيط في كمبوند في الدمام ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،.

فيلا للبيع في حي الحسام ، الدمام ، الدمام. سوق عقارات للبيع تجده على المتصفح الاول للإعلانات المجانية في الدمام، بالصور، بالاسعار وبجميع المعلومات الضرورية لاختيار موفق للعقارات المعروضة ل. حراج العقار في الشرقيه فلل للبيع في الدمام فلل للبيع في الشرقيه فلل للبيع في حي الحسام في.

فيلا للبيع حي طيبة الدمام.

ابحث عن فلل للبيع في الحسام بافضل المناطق والاسعار. للبيع حي الحسام المساحة ٧٠٠ متر شارع ٣٠ شرق فله بناء شخصي دورين مع بركة سباحة تنفيذ بناء سنه و٨ شهور مجلس + مقلط الرجال مجلس نساء عدد الغرف النوم 8 غرف تصفح الموقع الان لمشاهدة جميع الاعلانات.

Recommended Articles

Leave a Reply