فلل للبيع حي الشاطيء الدمام

فلل للبيع حي الشاطيء الدمام. 5,382 قدم مربع / 500 متر مربع عدد الغرف: 3,875 قدم مربع / 360 متر مربع عدد الغرف:

فلل للإيجار في حي الشاطئ الشرقي تطبيق عقار
فلل للإيجار في حي الشاطئ الشرقي تطبيق عقار from sa.aqar.fm

فيلا للبيع في شارع نافع بن مالك حي الندى الدمام. حي الشاطيء 🔹المساحة 870متر 🔹تتكون من دورين وملحق وديوانية، وغرفة سائق. 3 مليون ~~~~~ معلن عقاري رقم 3355230 للاستفسار أو الاستزادة من العروض الاخرى حسب مواصفات واسعار معينة.

الشاطئ الشرقي، الدمام، المنطقة الشرقية.

3,875 قدم مربع / 360 متر مربع عدد الغرف: فيلا دوبلكس للبيع في الشاطئ الشرقي، الدمام. أعلآن رقم (4166) *الـدمـام حـي الـنـدى* *فـلـل لـلـبـيـع* *شارع 18شرقي* *المساحه 263* *شــبــه مـنــفـصـل* حوش + كراج *الدور الاول* • مجلس مع دورة مياه.

الشرقية الدمام الشاطئ الغربي بيوت و فلل للبيع في الشاطئ الغربي للبيع فيلا حي الشاطي الدمام تشطيب شخصي جدا نوع العقار:

فلل وقصور للبيع في أرقى مناطق الدمام حي الشاطئ الشرقي بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن فلل وقصور للبيع، تلميك، تقسيط، مودرن أو كلاسيك فيلا للبيع حي الشاطئ بالدمام: للبيع بالكويت | نظارات zilo lozza صنع ايطاليا.

حي الشاطيء 🔹المساحة 870متر 🔹تتكون من دورين وملحق وديوانية، وغرفة سائق.

5,382 قدم مربع / 500 متر مربع عدد الغرف: أفضل فلل للبيع بالدمام، قارن بالصور والأسعار بين 21 اعلان بمساحات مختلفة فلل للبيع، فلل للتمليك، فلل بالتقسيط في كمبوند في الدمام ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،. فلل للبيع في حي الشاطئ بالدمام.

تكلفة بناء فيلا دورين في.

3 مليون ~~~~~ معلن عقاري رقم 3355230 للاستفسار أو الاستزادة من العروض الاخرى حسب مواصفات واسعار معينة. فيلا للبيع في شارع 7و حي الشاطئ الغربي الدمام. في هذه الصفحة سوف تجد مواضيع عن فلل مدى حي الشاطئ الدمام ودبلوكسات بالشاطي للايجار 2012، بالإضافة إلى شقق تمليك دبلوكس بالدمام2012 وحي الشاطي الدمام فلل للبيع بالتقسيط، كذلك بيوت للبيع في حي الشاطئ بالدمام، علاوة على صفحات في دبلوكسات.

️فيلا راقية جدا للبيع 🔹حي الشاطيء 🔹المساحة ٣٥٠م 🔹تصميم راقي 🔹تشطيب مميز 🔹البناء على الكود السعودي 🔸السعر مليون و٩٠٠ الف ~~~~~ معلن عقاري رقم:

للبيع فيلا بحي الشاطئ بالدمام. 1 ٢٢٥٠٠٠٠ ريال الإبلاغ عن. للبيع دبلكس تفصيل مودرن حديث بحي الشاطي بكورنيش الدمام قريب واجهه الملك عبدالله مشيا على الاقدام الارضي مجلس ومقلط وصاله و2 مطبخ و2 دورات مياه وحوش ومستودع وكراج الدور الاول / غرفتين نوم.

Recommended Articles

Leave a Reply