فلل للبيع في ضاحية الملك فهد في الدمام

فلل للبيع في ضاحية الملك فهد في الدمام. تفاصيل العقار فيلا للبيع مساحة :250متر ضاحية الملك فهد بالدمام تفتح علي شارع 24متر بالقرب من اسواق الضاحيه تتكون من : فیلا 6 غرف للبيع في ضاحية الملك فهد, الدمام, 7 حمام, 250 متر مربع بسعر 970,000 ريال | رقم تسجيل المعلن:

فيلا للبيع في ضاحية الملك فهد ، الدمام ، الدمام 2066842 تطبيق عقار
فيلا للبيع في ضاحية الملك فهد ، الدمام ، الدمام 2066842 تطبيق عقار from sa.aqar.fm

🔹نستقبل جميع العروض والطلبات العقارية. للبيع فيلا دبلكس متصله شبه منفصل ضاحية الملك فهد الدمام الحي الثالث الخامس جديدة الدور الارضي يتكون من مجلس رجال مجلس نساء مطبخ الدور الاول تضم المنطقة مزيجاً عقارياً مميزاً تُعتبر الفلل السكنية أبرزها وأكثرها طلباً حيث يصل متوسط أسعار فلل للبيع في ضاحية الملك فهد بالدمام إلى ما قيمته 770 ألف ريال سعودي كما يمُكن العثور على فلل بأسعار أقل ثمناً بمساحات مشابهة في مناطق متفرقة من ضاحية الملك فهد.

فيلا للبيع في شارع 16ج حي ضاحية الملك فهد الدمام.

مكتب سماء الضاحية للخدمات العقارية. فلل غرفة نوم للبيع،شاهد العديد من الاعلانات على موقع سوق الدمام حي ضاحية الملك فهد المفتوح ، ادخل الان! تفاصيل العقار فيلا للبيع مساحة :250متر ضاحية الملك فهد بالدمام تفتح علي شارع 24متر بالقرب من اسواق الضاحيه تتكون من :

للبيع فيلا دبلكس مستخدم 3سنة ضاحية الملك فهد الدمام الحي التاسع مكيفات راكب الدور الارضي يتكون من مجلس رجال مقلط صالة مجلس نساء مطبخ الدور.

🔹نستقبل جميع العروض والطلبات العقارية. للبيع فيلا دبلكس متصله شبه منفصل ضاحية الملك فهد الدمام الحي الثالث الخامس جديدة الدور الارضي يتكون من مجلس رجال مجلس نساء مطبخ الدور الاول فيلا للبيع في شارع طريف حي ضاحية الملك فهد الدمام.

للبيع دبلكس منفصل في الدمام ضاحية الملك فهد دورين وملحق شارع ونافدين ب مليون 500 الف ريال شارع ونافد مليون 470 الف ريال المساحة 275 متر للتواصل على الرقم 0509164100.

حمل تطبيق السوق المفتوح على جوالك الان, بيع واشتري مجانا. ((للبيع دبلكسات جديده شبه منفصله في الحي الرابع بضاحية الملك فهد بالدمام)) ***** للبيع فلل دبلكسات مساحه كل فله 250متر على شارعين مواقف يليه ٢٤ شرق ونافذ غرب. تضم المنطقة مزيجاً عقارياً مميزاً تُعتبر الفلل السكنية أبرزها وأكثرها طلباً حيث يصل متوسط أسعار فلل للبيع في ضاحية الملك فهد بالدمام إلى ما قيمته 770 ألف ريال سعودي كما يمُكن العثور على فلل بأسعار أقل ثمناً بمساحات مشابهة في مناطق متفرقة من ضاحية الملك فهد.

1 ١٤٥٠٠٠٠ ريال الإبلاغ عن هذا العقار الموقع.

3,068 قدم مربع / 285 متر مربع عدد الغرف: 2,691 قدم مربع / 250 متر مربع عدد الغرف: 1 ٩٠٠٠٠٠ ريال الإبلاغ عن هذا العقار الموقع ضاحية.

فیلا 6 غرف للبيع في ضاحية الملك فهد, الدمام, 7 حمام, 250 متر مربع بسعر 970,000 ريال | رقم تسجيل المعلن:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …

Recommended Articles

Leave a Reply