فندق الحمرا الدمام بوفيه

فندق الحمرا الدمام بوفيه. عنوان بوفيه فندق رمادا الدمام. الأعلى تقييمًا عثرنا على نتائج رائعة، ولكن بعضها خارج الدمام.

بوفيه فطور في ويندهام جاردن ابتداءً من 28 ر. س. كوبون صفقات
بوفيه فطور في ويندهام جاردن ابتداءً من 28 ر. س. كوبون صفقات from www.cobone.com

مارينا مول الدمام 1.1 كلم. الأعلى تقييمًا عثرنا على نتائج رائعة، ولكن بعضها خارج الدمام. Al hamra hotel is located within prime historic landmarks, in the heart of kuwait city’s commercial district, next to al hamra tower, the world’s tallest carved skyscraper and tallest stone claded.

0 كم، بينما يبعد ميناء الملك عبد العزيز مسافة 15.

عرض نتائج في مدن مجاورة. رقم بوفيه فندق رمادا الدمام. 4440 شارع الملك خالد، السوق، الدمام 32242، المملكة العربية السعودية.

يقع فندق موفنبيك المدينة بموقع متميز جنوب المسجد النبوي على بعد دقائق معدودة من الروضة الشريفة ومناطق البقيع ويوفر الفندق مزيجا من خيارات تناول الطعام.

مطاعم البوفيه في الدمام dammam عرض الخريطة فرز حسب: تتميز الغرف في فندق بمكتب استقبال يعمل طوال اليوم وخدمة الغرف وخدمات الاستقبال والإرشاد. 5 كم، ويقع منتزه الملك فهد على بُعد مسافة 10.

للتعرّف على تفاصيل أكثر عن فندق الحمراء الدمام ، وأحدث العروض على الأسعار يُمكنكم الإطلّاع على بوكينغ بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

Al hamra hotel is located within prime historic landmarks, in the heart of kuwait city’s commercial district, next to al hamra tower, the world’s tallest carved skyscraper and tallest stone claded. 2 كم عن مركز مارينا مول للتسوق، كما يبعد مسافة 6. يتم تقديم بوفيه إفطار عالمي يوميًا في مطعم panorama في بنتهاوس الفندق ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على المدينة, يعد المركز الصحي جزءًا مفضلًا من نزلاء فندق الدمام بالاس لأنه يحتوي على حمام الينابيع الساخنة الشهير في المدينة، أجواء الصالة.

من ٤:٠٠ م الي ١٢:٠٠ م.

أشار الفندق إن سعر الوجبة للفرد 80 ريال سعودي أما الطفل بقيمة. للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا. طريق الكورنيش ، الحمراء ، الدمام.

منتزه الملك فهد 7 كلم.

فندق بريرا الدمام يشتهر فندق بريرا بالأجواء الرمضانية والفعاليات التي يقدمها للزوار خلال الشهر، حيث يستقبل العوائل والسياح من مختلف الدول، كما يحتوي على بوفية مفتوح يتضمن جميع الأصناف والأكلات السعودية والعربية. مارينا مول الدمام 1.1 كلم. حجز فنادق الدمام | حجز فندق في الدمام | فنادق في اماكن.

Recommended Articles

Leave a Reply