فندق المعيبد في الدمام

فندق المعيبد في الدمام. 109m ibn khaldun, ash sharqiyah, saudi arabia. يُعتبر فندق المعيبد الدمام واحد من ضمن أفضل فنادق الدمام 5 نجوم ، حيث يتميز بتقديم أفضل الخدمات والذي يُعتبر عامل أساسي في جذب الزوّار بمُختلف الأذواق.

توب 10 افضل فنادق الدمام افضل
توب 10 افضل فنادق الدمام افضل from topinarabic.com

خطط لرحلتك الآن واحجز غرفتك في فندق كارلتون المعيبد بأقل سعر متاح. 8641255 فندق انتركونتيننتال المعيبد : يُعتبر فندق المعيبد الدمام واحد من ضمن أفضل فنادق الدمام 5 نجوم ، حيث يتميز بتقديم أفضل الخدمات والذي يُعتبر عامل أساسي في جذب الزوّار بمُختلف الأذواق.

خطط لرحلتك الآن واحجز غرفتك في فندق كارلتون المعيبد بأقل سعر متاح.

سنتعرف في المقالة على فندق كارلتون المعيبد بالدمام وسنبدأ بأهم. يُعتبر فندق المعيبد الدمام واحد من ضمن أفضل فنادق الدمام 5 نجوم ، حيث يتميز بتقديم أفضل الخدمات والذي يُعتبر عامل أساسي في جذب الزوّار بمُختلف الأذواق. فندق كارلتون المعيبد هو فندق من فئة الفنادق ذات الخمس نجوم، يقع في شارع القاسم الخوارزمي، الراكة الشمالية، الخبر.

يقع على بعد كيلومتر واحد فقط من كورنيش الخبر، ويبعد مسافة 3.5 كم من جامعة الدمام ، ويبعد مسافة 6.8 كم من حديقة الملك فهد، بينما يقع مطار الملك فهد الدولي.

أفضل أسعار الغرف الفندقية في فندق كارلتون المعيبد الخبر قارن الأسعار من أكثر من 700 موقع حجز شاهد تقييمات الزوار احجز بسرعة وسهولة قم بزيارة sa.wego.com الآن 8333444 هوليدي ان الجبيل : يبدأ سعر الشقة الديلوكس في الفندق لمدة ليلة واحدة خارج أوقات المواسم السياحية من 140 $ لشخصين.

109M Ibn Khaldun, Ash Sharqiyah, Saudi Arabia.

يُعتبر فندق المعيبد الدمام واحد من ضمن أفضل فنادق الدمام 5 نجوم ، حيث يتميز بتقديم أفضل الخدمات والذي يُعتبر عامل أساسي في جذب الزوّار بمُختلف الأذواق. 8641255 فندق انتركونتيننتال المعيبد : سنتعرف في المقالة على فندق كارلتون المعيبد بالدمام وسنبدأ بأهم المزايا التي يقدمها الفندق.

مرافق الفندق رائعة وجميلة من حيث الكوفي والمطاعم ومكان مناسب لاجتماعات العمل وشرب القهوة وموقعه ممتاز بي الدمام والخبر.

فندق كارلتون المعيبد الخبر يعتبر فندق كارلتون المعيبد الخبر من فئة 4 نجوم، ويحتوي الفندق على أجنحة وغرف جميلة وراقية مناسبة للعائلات، ويبتعد حوالي 8.5 كلم عن مجمع الراشد وحوالي 8 كلم عن جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، كما يبعد عن كورنيش الخبر مسافة 9 كلم ويبعد مسافة. وتشمل المرافق مسبح كبير في الهواء الطلق وسبا فاخر. ابتداءً من 267.75 sar لليلة الواحدة.

فندق وشقق راديسون بالمدينة الصناعية في الدمام تقاطع الطريق السريع 615 طريق مكة المكرمة 23 كم من مركز مدينة ‬الدمام لتجمع العائلة عرض الغرف فندق ويندام جاردن الدمام الشارع 21 1.2 كم من مركز مدينة ‬الدمام لتجربة ثقافية عرض الغرف كارلتون آل موايبيد هوتل الراكة.

تمتع بأفضل الأسعار والعروض الحصرية من المسافر. 8345555 فندق قصر الدمام : وفر واحجز الآن بأسعار من $ ريال!

Recommended Articles

Leave a Reply