فندق بست ويسترن الدمام الدمام

فندق بست ويسترن الدمام الدمام. فندق بست ويسترن الدمام خيار مفضل بالنسبة للمسافرين لاستكشاف مدينة الدمام، أو مجرد العبور منها. يقع فندق بست ويسترن الدمام على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من مول al shatea في الدمام، ويوفر إطلالات بانورامية على البحر أو المدينة.

فندق بست ويسترن الدمام اهم المميزات والمعلومات قبل الحجز حجوزاتك
فندق بست ويسترن الدمام اهم المميزات والمعلومات قبل الحجز حجوزاتك from www.urbookings.com

إن انخفاض سعر الفندق لا يعبر بالضرورة على تدني مستوى الخدمات المقدمة فيه، لاسيما في الدمام التي تحظى بوجود عدد كبير من الفنادق المناسبة في السعر، بخدمات راقية تشبه خدمات فنادق الخمس يقع فندق بست ويسترن الدمام على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من مول al shatea في الدمام، ويوفر إطلالات بانورامية على البحر أو المدينة. فندق بست ويسترن من فنادق الدمام تصنيف 3 نجوم، ويتميز بقربه من الشاطئ مول ومارينا مول الدمام.

فندق بست ويسترن من فنادق الدمام تصنيف 3 نجوم، ويتميز بقربه من الشاطئ مول ومارينا مول الدمام.

يقع فندق بست ويسترن الدمام على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من مول al shatea في الدمام، ويوفر إطلالات بانورامية على البحر أو المدينة. العنوان الجديد للوحدات الفندقية شارع الامام محمد بن سعود على بعد 9 كم من مركز مدينة الدمام، العنوان الجديد للوحدات الفندقية يوفر غرفا هادئة تطل على. واي فاي مجاني في جميع الغرف, خدمة حجز التذاكر, خدمة التنظيف يومياً, فاكس, آلة تصوير هي بعض من الخدمات التي.

الغرف توفر التكييف والثلاجة ومنطقة الجلوس.

ويوفّر خدمة واي فاي مجاناً في جميع الأنحاء. تقع هنا الحلم للأجنحة الفندقية على طول طريق الملك سعود في الدمام، وتقدم خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات مغطاة في الموقع. الدمام هى احدي مدن المملكه العربيه السعودية وتعد من اشهر المدن الموجوده سياحيا وترفيهيا فهى تحتوى على معالم كثيره ومتعدده وبها مزارات سياحيه.

إن انخفاض سعر الفندق لا يعبر بالضرورة على تدني مستوى الخدمات المقدمة فيه، لاسيما في الدمام التي تحظى بوجود عدد كبير من الفنادق المناسبة في السعر، بخدمات راقية تشبه خدمات فنادق الخمس

من افضل الفنادق على الاطلاق و من انظف الفنادق فندق هادء جداً مساحة. فندق و شقق بارك إن باي راديسون الدمام الصناعية الثانية رجل الأعمال ذو 4 نجوم حيث يقع على بعد 1.5 كم عن modon lake. عروض فنادق عروض سياحية جولات ورحلات برية.

المكان يتألف من 55 غرفة مجهزة بمكيف الهواء.

يقع كورنيش الدمام الشهير على بعد 8 كم من مكان الاقامة. أهم مرافق وخدمات فندق توليب ان دمام. نعرض لكم تقرير شامل ومعلومات ومميزات و اسعار حجز فندق بست ويسترن الدمام في بوكينج صور الفندق يقع.

بموقع جذاب في الدمام، يقع فندق بست ويستيرن الدمام على بعد 15 دقيقة من الشاطىء مول، وعلى بعد 5 كم من استاد الأمير محمد بن فهد الدولي، و يفصله مسافة 25 دقيقة بالس

الفندق يقدم خدمة مستوى عالي ومرافق تناسب حاجات المسافرين الفردية. Edit or remove this text inline. أفضل ست فنادق رخيصة في الدمام فندق بست ويسترن الدمام best western dammam hotel.

Recommended Articles

Leave a Reply