فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش رقم

فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش رقم. مكان الإقامة هذا على بُعد 7 دقائق سيرًا من الشاطئ يوفر فندق golden tulip غرفاً فسيحة مع خدمة الواي فاي المجانية، على بعد 5 دقائق. أفضل أسعار الغرف الفندقية في فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش الدمام قارن الأسعار من أكثر من 700 موقع حجز شاهد تقييمات الزوار احجز بسرعة وسهولة قم بزيارة iq.wego.com الآن

فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش فنادق في الدمام
فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش فنادق في الدمام from www.holdinn.com

أفضل فنادق قريبة من فندق جولدن توليب كورنيش الدمام، الدمام على tripadvisor: جولدن توليب العقبة | العقبة | الأردن. خدمة الغرف هي أحد سبل الراحة التي نقدمها في هذا فندق.

فندق جولدن توليب الدمام من افضل فنادق الدمام 4 نجوم، الذي يتميز بموقع رائع وإطلالة خلابة على الكورنيش، كما يقع بالقرب من أشهر المعالم السياحية، وأماكن التسوق والترفيه البارزة في المدينة.

رقم فندق جولدن توليب الدمامing either words : فندق جولدن توليب كورنيش الدمام العنوان : أفضل أسعار الغرف الفندقية في فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش الدمام قارن الأسعار من أكثر من 700 موقع حجز شاهد تقييمات الزوار احجز بسرعة وسهولة قم بزيارة eg.wego.com الآن

أفضل أسعار الغرف الفندقية في فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش الدمام قارن الأسعار من أكثر من 700 موقع حجز شاهد تقييمات الزوار احجز بسرعة وسهولة قم بزيارة Iq.wego.com الآن

في فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش يمكن للضيوف الاختيار بين غرفة سوبيريور كوين وشقة ذات غرفتين نوم وستوديو كينغ للإقامة. رقم فندق جولدن توليب الدمام يُقدّم في فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش الفطور طاولة مفتوحة يومياً.

خدمة الغرف هي أحد سبل الراحة التي نقدمها في هذا فندق.

مكان الإقامة هذا على بُعد 7 دقائق سيرًا من الشاطئ يوفر فندق golden tulip غرفاً فسيحة مع خدمة الواي فاي المجانية، على بعد 5 دقائق. يضم فندق جولدن هاوس الدمام 32 غرفة جميع غرف الفندق تشمل جميع وسائل الراحة لتتناسب مع متطلبات الضيوف القصوى وجميعها تضم تكييف الهواء وحمام وصحيفة يومية وتلفزيون كما تتوفر خدمة مميزة للعرسان في ليلة العمر ليتمتعوا بالهدوء والرومانسية كما يمكن للضيوف. حي أحد رقم المبنى/ golden jewel beach&hotel.

حمام سباحة ووجبة إفطار ستساعدك.

تمنحك الغرف في فندق جولدن توليب كورنيش الدمام تجهيزات مثل تكييف هواء وميني بار ومطبخ مصغر لراحة استثنائية، كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنتمن خلال خدمة ال خدمة واي فاي مجانية. فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش هو أحد فنادق ال غير مصنفه واللتي تتميز بسعر مناسب ويقع الفندق في الدمام فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش, المملكة العربية السعودية بالقرب من دوار الصدف، شارع 18 ويحتوي فندق golden tulip dammam corniche. يضم فندق جولدن توليب الحمراء الدمام مرافق للإجتماع بإجمالي قدرة إستيعابية 400 شخصا وتستوعب أكبر قاعة 200 شخصا أما أصغر قاعة فتستوعب 40 شخصا ويضم الفندق مطعم يقدم خدمة بوفيه دولية للغداء يوميا.

طالع تعليقات وصور المسافرين عن فنادق في الدمام، المملكة العربية السعودية

أفضل فنادق قريبة من فندق جولدن توليب كورنيش الدمام، الدمام على tripadvisor: يتميز هذا الفندق بموقع فريد، وتصميم رائع كما يحتوي على أثاث. فندق جولدن توليب الدمام الكورنيش هو فندق من فئة الفنادق ذات الأربع نجوم تابع لسلسلة فنادق جولدن توليب، يقع في شارع 18، حي الزهور، الدمام.

Recommended Articles

Leave a Reply