فندق كراون بلازا الخبر الدمام

فندق كراون بلازا الخبر الدمام. يقع الفندق في الخبر على بُعد 500 متر من مركز الراشد للتسوق، 3 كم عن الكورنيش، كما يبعُد 21.5 كم عن مطار الدمام. حيث يوفر مزيجًا مثاليًا من القيمة والراحة، ويمنحك جو ساحر مع العديد من الرفاهيات التي يُفضلها المسافرون.

فندق كراون بلازا الخبر اهم المزايا والمعلومات قبل الحجز حجوزاتك
فندق كراون بلازا الخبر اهم المزايا والمعلومات قبل الحجز حجوزاتك from www.urbookings.com

فندق كروان بلازا الخبر هو خيارك الأمثل عند زيارة الخبر. ستستريح في فندق كما لو كنت في منزلك، حيث تتميز الغرف بتليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وميني بار، ويسهل. تفاصيل فندق كراون بلازا الخبر وأهم التقييمات يعرف الفندق بأنه ممتاز في تعامله ونظافته والاستقبال الذي لا يوصف، بحيث يشعر الزائر بالراحة عند الدخول إليه بشكل كبير.

كلاً من الأجنحة والغرف تتوفر في ثلاثة خيارات غرفة ديلوكس مزدوجة.

يعد هذا الفندق من فنادق أنطاليا المميزة من حيث الموقع و المساحة و يوفر الفندق مركز للياقة البدنية و مسابح داخلية و خارجية و. انقر الآن لحجز طاولتك والاستمتاع بالأطعمة اللذيذة! يعتبر فندق كراون بلازا الخبر واحد من أشهر وأهم فنادق الخبر خمس نجوم، ويقع على مقربة شديدة من مجمع الراشد الشهير في المدينة للتسوق، حيث يبعد عنه حوالي 500 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 3 كيلو متر.

يعتبر فندق كراون بلازا انطاليا من أفضل فنادق انطاليا 5 نجوم.

يقع فندق الوفت الظهران في حي العليا في الخبر، وعلى بعد 0.5 كم من الظهران مول ويضم مسبح خارجي وتراس، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالبار في الموقع، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. الفندق مجهزة على مستوى عال من الخدمات والمرافق لتناسب الاحتياجات الفردية لجميع المسافرين. تفاصيل فندق كراون بلازا الخبر وأهم التقييمات يعرف الفندق بأنه ممتاز في تعامله ونظافته والاستقبال الذي لا يوصف، بحيث يشعر الزائر بالراحة عند الدخول إليه بشكل كبير.

حيث تم تصنيف الفندق انه من افضل 10 فنادق في الخبر تناسب العائلات والأفراد أنواع الغرف وأسعارها غرف مميزة جدا.

نبذه عن فندق كراون بلازا الخبر يقع فندق كراون بلازا الخبر ذو الـ 5 نجوم على بعد 500 متر فقط من مركز تسوق الراشد، يوفر فندق كراون بلازا الخبر غرفاً واسعة مع تلفزيون بقنوات فضائية. فندق كروان بلازا الخبر هو خيارك الأمثل عند زيارة الخبر. وسواحل الخليج الهادئة في الخبر والجبيل.

يقع الفندق في الخبر على بُعد 500 متر من مركز الراشد للتسوق، 3 كم عن الكورنيش، كما يبعُد 21.5 كم عن مطار الدمام.

موقع كراون بلازا الخبر يقع كراون بلازا في الخبر في شارع الملك عبد الله، ويبعد مسافة 54.9 كم من مطار الملك فهد الدولي، 750 متر من فينيسيا مول، 1 كم من مجمع الراشد. حيث يوفر مزيجًا مثاليًا من القيمة والراحة، ويمنحك جو ساحر مع العديد من الرفاهيات التي يُفضلها المسافرون. فندق كراون بلازا من افضل فنادق الخبر في حى الثقبة ، تصنيف 5 نجوم يتميز بقربه من مجمع الراشد، و يقع كورنيش الخبر على بعد 3 كم من كراون بلازا الخبر ، ويعتبر من فنادق الخبر الرائعة على طريق الظهران نعرض لكم تقرير شامل ومعلومات ومميزات و اسعار حجز فندق كراون بلازا.

يحتوي على 3 مطاعم في الموقع وسبا متكامل الخدمات مع مسبح في الموقع.

ستستريح في فندق كما لو كنت في منزلك، حيث تتميز الغرف بتليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وميني بار، ويسهل. الاسعار حلوه مقارنة بالفنادق الأخرى يوجد مواقف سيارات الموقع ممتاز فندق كراون بلازا. كراون بلازا الخبر، آن آي آيتش جي هوتل فندق بخدمات فاخرة مع 1 حمامات سباحة داخلية وبجوار مركز التسوق، على مقربة من مركز الراشد التجاري منشأة رائعة للعائلات واي فاي مجاني وصف السيارات مجانًا جمّع الطوابع ضمان مطابقة السعر من aed 311 السعر⁦ ⁩متاح⁦ ⁩ في ⁦13 أكتوبر.

Recommended Articles

Leave a Reply