فندق نوفوتيل في الدمام

فندق نوفوتيل في الدمام. فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام يقع هذا الفندق على طول طريق الدمام الخبر السريع، ويبعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار الملك فهد الدولي. يتميز فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام من فئة 4 نجوم وهو من أفضل فنادق الدمام المطلة على طريق الخبر الدمام السريع، يعتبر قريب من منتزه الملك فهد بمسافة 2.5 كلم، ويبتعد عن دارين مول مسافة 10 كلم تقريباً، وحوالي 10.5 كلم عن قاعة البرواز، كما يبعد عن مطار الملك فهد الدولي.

 فندق نوفوتيل الدمام
فندق نوفوتيل الدمام from wujhat.com

يتميز فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام بوجود الساونا وحوض سباحة داخلي والجاكوزي. وتتميز نوافذ غرف الفندق بأنها. تبعد عنه ملاهي سبلاش المائية بمسافة أقل من 2.2 كم فقط.

فندق نوفوتيل الدمام فندق نوفوتيل الدمام أو مايعرف بأسم نوفوتيل بيزنس بارك الدمام هو فندق من فئة الأربع نجوم تابع لمجموعة نوفوتيل المملوكة بدورها لمجموعة آكور الفرنسية وتعتبر مجموعة آكور واحدة من أعرق الشركات وأنشطها في الشرق الأوسط وتمتلك نحو.

يقع هذا الفندق بمستوى 4 نجوم على الطريق السريع بين الدمام والخبر، ويبعد 40 دقيقة بواسطة السيارة عن مطار الملك فهد الدولي، ويضم مركزاً للياقة. وتحتوي علي 1 سرير مزدوج كبير. يوفر الفندق خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ومواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام يتميز بـالساونا وحوض سباحة داخلي والجاكوزي ويقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من منتزه الملك فهد بالدمام.

يحتوي فندق نوفوتيل الدمام بيزنس بارك على مكتب للجولات السياحية يساعد في تأجير السيارات. 1 مساج في فنادق الدمام. ما هي اهم مزايا فندق نوفوتيل الدمام ؟.

فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام هو فندق من فئة الفنادق ذات الأربع نجوم، تابع لسلسلة فنادق نوفوتيل، يقع على طريق الدمام الخبر السريع، الدمام.

يتميز فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام بوجود الساونا وحوض سباحة داخلي والجاكوزي. وتتميز نوافذ غرف الفندق بأنها. فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام ا ون نشكر جميع الموظفين في الفندق على حسن استقبالهم الراقي وكذلك رجال الأمن وعلى رأسهم مدير الفندق ويشكرون على نظافة المكان وكذلك متوفر مواقف سيارات خارج الفندق واللوبي رائع ومتوفر فيه مقهى لخدمة زوار الفندق ويتوفر فيه.

يسهل التنقل من الفندق إلى أهم معالم الدمام فيبعد جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ما يقرب من 5.6 كم كما ويبعد عنه مارينا مول الدمام ما يقارب 6.2 كم.

8 كم، ومنتزه الملك فهد على بُعد 8. 1 كم، ومارينا مول الدمام على بُعد 8. فندق نوفوتيل الدمام أحد أعرق فنادق الدمام الحائزة على 4 نجوم بفضل ما يُقدمه من الخدمات الفندقية المرموقة والمرافق الترفيهية السامية، كما له إطلّالات مُدهشة على كافة أُفق مدينة الدمام حيث تمتاز الغرف والأجنحة بنوافذ زجاجية تمتد من الأسقف إلى الأرض الأمر الذي يجعل.

ويضم مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا داخليًا، ويوفر غرف ضيوف فسيحة ومكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتتميز الغرف في فندق.

غرف فندق نوفوتيل بزنس بارك الدمام تتميز بوجود نوافذ حجمها كبير فهي تمتد من السقف وحتى الأرض. هذا الفندق يوفر غرفا مزودة بـالخزنة الخاصة وخزنة شخصية والثلاجة الصغيرة المزود بالبار. يقع على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من منتزه الملك فهد بالدمام.

Recommended Articles

Leave a Reply