فيرست شو العثيم مول الدمام

فيرست شو العثيم مول الدمام. اشترك وابدأ رحلتك الرياضية مع افضل الحصص الرياضية في السعودية. 1 موقع العثيم مول الدمام;

أسواق
أسواق from 3ameal.com

تحرص متاجر العثيم مول الدمام على تقديم أرقى الماركات العالمية من الملابس التي تناسب أذواق الزوار ، وتشمل هذه الملابس خامات مميزة لكل من النساء والرجال ، وهنا سنتناول أسماء المحلات التي تبيع الملابس داخل العثيم متاجر المول: العثيم مول افضل مولات الدمام وعلامة تجارية عربية مرموقة في مجال التسوق والترفيه، وهو هنا على نفس المكانة بين كل مجمعات الدمام الأخرى، حيث الاشتمال على ما يقرب من 315 محل تجاري، يجد المتسوق فيها: 8299999 11 +966 رقم التواصل الخاصّ بالعثيم مول الدمّام، كما توفّر محلات العثيم فرع الدمّام بريدًا إلكترونيًا ليستطيع الأفراد التواصل مع المتاجر مِن خلاله بكلّ سهولة، وهوَ البريد الآتي:othaimunaizah@othaim.com الذي يمكن.

أزياء وملابس لجميع الأعمار وللجنسين، عطور ومستحضرات.

Published on oct 24, 2017 تقرير بسيط عن مايحتويه سفوري لاند ومنها ووتر سبلاش بـ العثيم مول فرع الدمام وبه عروض سفوري لاند العاب العثيم مول و عروض سفوري لاند الدمام محببه للأطفال. 6 تعليقات الزوار عن العثيم مول الدمام. 5 أهم الخدمات في هذا المول;

العثيم مول، شارع عبد الله فؤاد، متفرع من طريق الأمير محمد بن فهد، الدمام.

Located in the centre of riyadh in al rabwah area, the massive 70,000+ sqm mall accommodates more than 650 shops in diversified categories, in addition to a series of. 3 محلات العثيم مول الدمام; اشترك وابدأ رحلتك الرياضية مع افضل الحصص الرياضية في السعودية.

1 موقع العثيم مول الدمام;

دليل المحلات والمطاعم في الأندلس مول جدة. تعرف على جيم فيتنس فيرست مزايا مول (بلاتينيوم). تعرف على جيم فيتنس فيرست مزايا مول الدمام platinum للرجال فقط.

تحرص متاجر العثيم مول الدمام على تقديم أرقى الماركات العالمية من الملابس التي تناسب أذواق الزوار ، وتشمل هذه الملابس خامات مميزة لكل من النساء والرجال ، وهنا سنتناول أسماء المحلات التي تبيع الملابس داخل العثيم متاجر المول:

966 13 806 4282 / 83. يعد مول العثيم من أهم المجمعات التجارية في مدينة الدمام، ومن أكثر الوجهات السياحية جذبا للزوار، بداية من شكله المعماري المميز الذي تم بناؤه على هيئة سفينة ضخمة، إلى ضمه لأهم العلامات التجارية العالمية، ويتكون المول من ثلاث طوابق بها العديد من المحلات التجارية، وأماكن الترفيه. 8299999 11 +966 رقم التواصل الخاصّ بالعثيم مول الدمّام، كما توفّر محلات العثيم فرع الدمّام بريدًا إلكترونيًا ليستطيع الأفراد التواصل مع المتاجر مِن خلاله بكلّ سهولة، وهوَ البريد الآتي:othaimunaizah@othaim.com الذي يمكن.

العثيم مول افضل مولات الدمام وعلامة تجارية عربية مرموقة في مجال التسوق والترفيه، وهو هنا على نفس المكانة بين كل مجمعات الدمام الأخرى، حيث الاشتمال على ما يقرب من 315 محل تجاري، يجد المتسوق فيها:

يعتبر مول العثيم هو واحد من أهم مراكز التسوق في مدينة الدمام، حيث يضم عدد كبير من المحلات التجارية المتنوعة حيث يضم المول أكثر من ثلاثمائة وخمسة عشر متجر مختلف، ويقع المول في منطقة امتداد طريق الأمير محمد بن فهد، ومن أهم المحلات الموجودة في مول العثيم: مول العثيم othaim mall othaim mall, prince mohammed bin fahd branch rd, abdullah fuad, dammam 32236, saudi arabia +17 معلومات حول مول العثيم يعتبر العثيم مول أحد اشهر و أبرز المولات التجارية في المنطقة. 2 مواعيد العثيم مول الدمام هاتفه;

Recommended Articles

Leave a Reply