فيلا للبيع في الدمام النزهه

فيلا للبيع في الدمام النزهه. إنها تقع في المدينة, منطقة المدينة المنورة, السعودية. شقق دبلكس متصل جديد في حي بترومين النورس بالدمام الدبلكس عبارة عن دورين وملحق مساحة الارض:

فلل للبيع في حي النزهة تطبيق عقار
فلل للبيع في حي النزهة تطبيق عقار from sa.aqar.fm

أفضل فلل للبيع بالدمام، قارن بالصور والأسعار بين 21 اعلان بمساحات مختلفة فلل للبيع، فلل للتمليك، فلل بالتقسيط في كمبوند في الدمام ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،. حمل تطبيق السوق المفتوح على جوالك الان, بيع واشتري مجانا. فيلا دوبلكس للايجار في النزهه الجديده300م مقسمه اربع غرف ورسيبشن و3 حمام ومطبخ هاى لوكس طابق سادس وسابع 01101462490.

فيلا للبيع في حي المنتزه الدمام.

فلل وقصور للبيع في أرقى مناطق الدمام حي النزهة بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن فلل وقصور للبيع، تلميك، تقسيط، مودرن أو كلاسيك إنها تقع في المدينة, منطقة المدينة المنورة, السعودية. ابحث عن فلل للبيع في الفاخرية بافضل المناطق والاسعار.

سوق عقارات للبيع تجده على المتصفح الاول للإعلانات المجانية في الدمام، بالصور، بالاسعار وبجميع المعلومات الضرورية لاختيار موفق للعقارات المعروضة ل.

فیلا 5 غرف للبيع في العزيزية, الدمام, 5 حمام, 250 متر مربع بسعر 900,000 ريال | تعيين المعلن: متوسط ايجار الشقق 24000 ريال ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة.

أفضل فلل للبيع بالدمام، قارن بالصور والأسعار بين 21 اعلان بمساحات مختلفة فلل للبيع، فلل للتمليك، فلل بالتقسيط في كمبوند في الدمام ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،.

2099162 مؤثقه عمل حر : ١٢٥ متر مربع مساحة البناء: فلل للبيع مخطط النزهه احد رفيده مساحه الفله 300 على برحه واجه حجر نخبه اولى وخزان مستقل 28 طن.

فيلا دوبلكس للايجار في النزهه الجديده300م مقسمه اربع غرف ورسيبشن و3 حمام ومطبخ هاى لوكس طابق سادس وسابع 01101462490.

شقق للإيجار في حي النزهة: حمل تطبيق السوق المفتوح على جوالك الان, بيع واشتري مجانا. للبيع فيلا في منطقة النزهه بطن وظهر موقع مميز 750 متر دورين ونصف بيع 875 الف للجادين فقط.

شقق دبلكس متصل جديد في حي بترومين النورس بالدمام الدبلكس عبارة عن دورين وملحق مساحة الارض:

الخاص مهمل يرجى تحديد موعد للمعاينه للبيع فيلا وشقتين بحي النزهه 750 م 8 سنوات بناء شخصي 12 شرق يوجد قبو صالتين ومطبخين ومستودع متوسط سعر الفلل 1,385,300 ريال: متر مربع 225 فيلا للبيع.* الدور الارضي :

Recommended Articles

Leave a Reply