فيه قطار من الرياض الى الدمام

فيه قطار من الرياض الى الدمام. قطار من الرياض الى الدمام. الدخول غلى رابط موقع حجز التذاكر بالخطوط الحديدية السعودية.

طريقة حجز القطار من الرياض إلى الدمام المؤسسة العامة للخطوط الحديدية
طريقة حجز القطار من الرياض إلى الدمام المؤسسة العامة للخطوط الحديدية from www.fekera.com

تذكرة الرضيع في عمر أقل من سنتين 13 ريال. أما قطار الرياض الدمام درجة أولى لرضيع يبلغ سعرها 13.65 ريال سعودي. القطار رقم 12 يبدأ المغادرة من مدينة الرياض الساعة الثالثة وأربعين دقيقة 3:40 ظهراً، ويصل القطار في محطة الهفوف تمام السادسة مساء، ليمر إلى محطة بقيق ليصل في الساعة السادسة وأربع وثلاثين دقيقة، بينما يصل لمحطة الدمام في الساعة السابعة وسبع دقائق.

الهفوف الى الدمام من ر.

رقم حجز قطار سار إذا كنت تريد الاستفسار عن أي شيء خاص بحجز التذاكر أو معرفة الأسعار يمكنك ذلك من خلال رقم خدمة العملاء حيث كل ما عليك فعله هو الاتصال بهذا الرقم 920000329. كيفية حجز القطار من الرياض إلى الدمام ادخل على الرابط الالكتروني لموقع الخطوط الحديدية السعودية سار الرسمي. وسعر التذكرة درجة أولى للأطفال 68.25 ريال سعودي، بينما يتكلف سعر التذكرة للأطفال الرُضع 13.65 ريال سعودي.

Sun, 20 Mar 2022 01:10:24 +0000.

تحقق من أحدث جداول الرحلات والأسعار على ويجو. أسعار تذاكر قطار الرياض الشرقية تختلف الأسعار الخاصة بقطار الدمام الرياض بناء على عدة عوامل، من أبرزها محطتي المغادرة والوصول، والدرجة التي يسافر عليها الشخص، وما إن كان مسافرًا بمفرده أو بصحبة أفراد عائلته، حيث. النقر على الأسعار اختيار محطتيّ المغادرة والوصول.

ما هي أشهر خطوط الطيران التي تسافر من الرياض إلى الدمام؟.

الدخول غلى رابط موقع حجز التذاكر بالخطوط الحديدية السعودية. فيه قطار من الرياض لمكه. ما هو سعر تذكرة قطار الرياض الدمام سار 1443 ؟ سعر تذكرة الدرجة الأولى لقطار سار بين الرياض والدمام هو 130 ريال سعودي للتذكرة الكاملة.

حجز قطار الرياض الدمام سار يمكن الحجز في قطار الرياض الدمام عبر الموقع الإلكتروني الخاص بشركة سار بشكل مباشر، وذلك عبر اتباع الخطوات الآتية:

خطوات حجز رحلات قطار الدمام الرياض يتم حجز رحلة على قطار الدمام الرياض إلكترونيًا من خلال اتباع بعض الخطوات والتي تتمثل في التالي: سعر النصف تذكرة للدرجة الأولي للفرد الواحد حوالي 65 ريال سعودي. التوجه إلى الموقع الإلكتروني للخطوط الحديدية السعودية سار “ من هنا “.

وأسعار تذاكر الدرجة الثانية الخاصة للبالغين 78.75 ريال سعودي.

سعر تذكرة القطار من الرياض إلي الدمام الدرجة الأولي للطفل الرضيع بقيمة 13 ريال سعودي. بينما تذكرة الخاصة بالأطفال 68.25 ريال سعودي. قطار رقم ثمانية يغادر من الرياض الساعة 10:26 في الصباح ويصل للهفوف الساعه 12 ظهرا و46 دقيقة ويمر هذا القطار بمحطة بقيق ويصل فيها 1:20 ظهرا وبعدها محطة الدمام يصل 1:56 ظهرا.

Recommended Articles

Leave a Reply