جامعه الدمام تحويل داخلي

جامعه الدمام تحويل داخلي. Towards fulfilling the kingdom's vision. المستندات المطلوبة لتقديم طلب تحويل من خارج الجامعة.

تحويل المكالمات على الاندرويد
تحويل المكالمات على الاندرويد from cekatius.onrender.com

X مرحباً بكم في بوابة التحويل الخارجي من جامعة أخرى إلى جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز. Towards fulfilling the kingdom's vision. أن يكون الطالب قد درس في كلية أو جامعة معترف بها.

يمكن تحويل الطالب داخل الجامعة من كلية لأخرى أو من تخصص لآخر ، وفق الضوابط الآتية :

يشترط اجتياز مقررات السنة التحضيرية، ولا يقبل تحويل الطالب للسنة التحضيرية. Iau is honored to express its deepest gratitude and appreciation to the custodian of the two holy mosques and his royal highness the crown. ألا يكون مفصولا من الجامعة المحول منها لأسباب تأديبية أو تعليمية.

التحويل من جامعة إلى جامعة أخرى.

أن يكون الطالب قد درس في كلية أو جامعة معترف بها. ضوابط التحويل من كلية لأخرى: يجوز قبول تحويل الطالب من خارج الجامعة وفق الضوابط الآتية:

Towards Fulfilling The Kingdom's Vision.

تم عمل تحويل داخلي لكن أن يكون الطالب قد درس في كلية أو جامعة معترف بها. أن يكون الطالب محولاً من جامعة حكومية.

أن يكون الطالب قد اجتاز مقررات مُعادلة للسنة التحضيرية في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل ولا يقبل التحويل إلى السنة التحضيرية.

1.تعبئة نموذج طلب التحويل مكتمل البيانات نموذج طلب تحويل إلى جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن. موافقة مجلس الكلية ومجلس القسم المراد التحويل إلية بناءً على الطاقة الاستيعابية للقسم. ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > منتدى ماقبل الجامعه والاستفسارات الأكاديمية العامة للطلاب المنتظمين [ جامعة الدمام ] :

الدراسة بنظام الزيارة للطالبات من خارج جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.

أن تنطبق عليه شروط التحويل التي يحددها مجلس الكلية. 2.السجل الأكاديمي المعتمد والمختوم حتى آخر فصل دراسي مسجل للطالبة. المستندات المطلوبة لتقديم طلب تحويل من خارج الجامعة.

Recommended Articles

Leave a Reply