غرف تبريد الدمام للايجار

غرف تبريد الدمام للايجار. كل شقة تتكون من ثلاث غرف. للتاجير عمارة سكنية عوائل أو عزاب مكونة من 6 شقق.3 أدوار.

شقق للإيجار في حي الروضة تطبيق عقار
شقق للإيجار في حي الروضة تطبيق عقار from sa.aqar.fm

الدمام, المنطقة الشرقية, السعودية يوجد غرف عزاب فرديه للإيجار تبدأ من 850 ريال وغرف مزدوجة تبدأ من 1300 ريال كما يوجد شقق عوائل غرفه وصاله وحمام ومطبخ أمريكي تبدأ من 1600 ريال. ستيديوهات وسويتات وشقق عزاب للايجار الدمام حي الاثير الاسعار تبدأ من 700 ريال شهري شامل كهرباء وماء ومكيف وصيانة ونظافة قريبة من جميع الخدمات مواقع ممتازة يوجد مصعد ومواقف خارجية عمائر جديدة للاستعلام التواصل : شقق ستوديو للايجار في الدمام.

مساحتها 20 متر تصلح لتخزين جميع مصنعات اللحوم و الدواجن.

كل شقة تتكون من ثلاث غرف. حمّام حمّامين ٣ حمّامات ٤ حمّامات +٥ حمّامات. الشقق مجهزة بمكيفات في الغرفة الأسعار للغرفة والمطبخ شهري 1300 ريال الأسعار شامل الماء.

شقق وغرف مفروشة عزاب في الدمام حي (الضباب ش الملك يعود) للايجار اليومي والشهري غرفه +حمام مشترك اليوم 45 الشهر 850 غرفة +حمام خاص اليوم 70الشهر 1100 شامله الكهرباء والماء بالإضافة إلى ذلك نت مجاني وخدمه متكامله لعملائنا (.)

مطلوب فني غرف تبريد وتجميد خبرة تكييف وتبريد خبرة ما تقل عن 5 سنوات سبليت ود ولأبي ومخفي بكج. للتاجير عمارة سكنية عوائل أو عزاب مكونة من 6 شقق.3 أدوار. و مصنعات الألبان و الجبن.

غرفة 2 + مطبخ + دورة مياه.

استراحة للإيجار في الدمام الشعلة. ثلاجات تجميد للايجار الاسكندريه, غرف تبريد للايجار فى الهرم, غرفة تبريد الفواكه للايجار بالقاهرة, غرف تبريد للايجار, غرف تبريد وتجميد للايجار فى مصر, غرف تبريد للايجار فى الهرم, غرف تبريد وتجميد للايجار بالاسكندريه 2012. للإيجار غرفة تبريد و تجميد بالمنصورة.

(.) 700 ريال الدمام16 متر1.

ابحث عن مستودعات للايجار في الدمام بأفضل المناطق والاسعار. شقق ستوديو للايجار في الدمام. ابحث بالخريطة وتصفح الصور والتفاصيل والأماكن القريبة.

كل دور شقتين , الشقة مكونة من 3 غرف و صالة و مطبخ و حمامين , فتحات شباك للتكييفالموقع حي صالح إسلام قرب حي النخيل , الدمام للتواصل :

السعودية الدمام عقارات اعلانات الشقق المفروشة. يحتوي موقع السوق المفتوح على الكثير من إعلانات شقق للإيجار في السعودية ويمكن للباحثين إيجاد الشقة التي تتناسب مع متطلباتهم، حيث يُحدد العميل نوع الشقة؛ نظرًا لوجود شقق مفروشة وأخرى غير مفروشة، بالإضافة إلى اختيار عدد الغرف والحمامات بجانب وضع السعر الذي يتوافق مع. ستوديو غرفة نوم ٢ غرفتا نوم ٣ غرف نوم ٤ غرف نوم ٥ غرف نوم +٦ غرف.

Recommended Articles

Leave a Reply