دبلوم سكرتارية جامعة الدمام

دبلوم سكرتارية جامعة الدمام. دبلوم سكرتارية طبية جامعة الملك سعود. يتعهد المتقدم / المتقدمة على برامج التجسير في التخصصات الصحية (المختبرات الطبية، الأشعة التشخيصية، التمريض) باستيفاء كامل المعلومات المطلوبة وتقديم معلومات صحيحة ودقيقة، مع العلم أن تقديم معلومات غير صحيحة يلغي طلب.

وظائف للجنسين إدارية وصحيه في جدة, مكه,الدمام,بريدة و جازان وظائف
وظائف للجنسين إدارية وصحيه في جدة, مكه,الدمام,بريدة و جازان وظائف from jobs4ksa.com

ماجستير العلوم في علم النفس السريري. دبلوم سكرتارية طبية جامعة الملك سعود. تمشياً مع خطة الدولة لسعودة الوظائف فلاشك أن أحد الأهداف الهامة هو تأهيل الشباب السعودي والفتيات السعوديات في عدة مجالات وإعدادهم لهذه الوظائف في مجالات عديدة.

المستندات المطلوبة لبرامج الدبلومات :

تعد جامعة الملك سعود من أبرز الجامعات التي يزداد البحث عنها في تخصص دبلوم السكرتارية الطبية، وتتمثل أهدافه في هذه الجامعة في التالي: ماجستير العلوم في الطب المهني والصحة المهنية. زمالة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في علم الأحياء الدقيقة السريرية.

وظائف سكرتارية للجنسين في الدمام الشروط:

ماجستير العلوم في علم النفس السريري. مؤهل بكلوريوس او دبلوم اجادة الحاسب الآلي خبرة لا تقل عن سنتين اجادة اللغة الانجليزية ارسال السيرة الذاتية مع كتابة الوظيفة بالعنوان: خريج الدبلوم سكرتارية تنفيذية من معهد الإدارة كم مادة ممكن يعادلونها في المقررات.؟ كيف طريقة المعادلة و إرسال الوثائق؟ و هل فيه مكان أنسب من جامعة الدمام لإكمال الدراسة؟.

نـتـيـجــــة امـتـحــان الـقـــدرات يـطـبـــع مـن الإنــتــرنـت مـن الرابط Www.qiyas.org.

وهيه شهادة الدبلوم الي خاصة بطلاب المعاهد أو الكليات التطبيقية او المجتمع طريقة تدريب برنامج دبلوم السكرتارية الطبية: تمشياً مع خطة الدولة لسعودة الوظائف فلاشك أن أحد الأهداف الهامة هو تأهيل الشباب السعودي والفتيات السعوديات في عدة مجالات وإعدادهم لهذه الوظائف في مجالات عديدة. يتعهد المتقدم / المتقدمة على برامج التجسير في التخصصات الصحية (المختبرات الطبية، الأشعة التشخيصية، التمريض) باستيفاء كامل المعلومات المطلوبة وتقديم معلومات صحيحة ودقيقة، مع العلم أن تقديم معلومات غير صحيحة يلغي طلب.

المعهد التقني السعودي لخدمات البترول، يعلن عبر موقعه الرسمي (بوابة التوظيف)، توفر وظائف سكرتارية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى؛ بمقر المعهد بـ الدمام، وفقاً للتفاصيل التالية:

أصل الثانوية العامة + صورة منها. حول كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع. تمثل خدمة المجتمع الضلع الثالث من أضلاع الرسالة الأساسية لجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل مع كل من التعليم، والبحث العلمي، وإدراكاً من جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل لأهمية.

يقدم المعهد العلمي الإداري للتدريب دورة السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب وذلك بشهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

Iau is ranked for the first time, among the top 500 globally. Iau ranked 477 globally in qs 2023 and the 5th among saudi universities نشرت من قبل admin.sai في يوليو 29, 2022.

Recommended Articles

Leave a Reply