فيلا دوبلكس ايجار في الدمام

فيلا دوبلكس ايجار في الدمام. 3 غرف نوم، دورتني مياه، صالة. فيلا مستقله للايجار بالبساتين سته غرف نوم تحت صوالين وصاله ومجلس ومطبخ ومسبح البساتين، جميع الأحياء فلل 550 متر² 6 5 160,000 ريال لا توجد صور 0 فيلا دوبليكس للايجار حي الحزم فيلا دوبليكس للايجار حي الحزم الدور الارضي مكون من مجلس رجال ومقلط وصاله.

فلل للإيجار في الدمام تطبيق عقار
فلل للإيجار في الدمام تطبيق عقار from sa.aqar.fm

3,229 قدم مربع / 300 متر مربع عدد الغرف: مجلس رجال +صالة معيشه كبيره +مجلس نساء. 3 غرف نوم، دورتني مياه، صالة.

شقق للايجار في الدمام حي الشاطئ الشرقي بأرخص الأسعار ، تواصل مع مكاتب عقار أو مع المالك مباشرة للبحث عن شقق للايجار ️ مفروشة ️غير مفروشة ️ايجار يومي ️ شهري ️ اسبوعي.

أفضل فلل للإيجار بالدمام، قارن بالصور والأسعار بين 5 اعلان بمساحات مختلفة فلل للإيجار في الدمام، فلل للإيجار قانون جديد ، ابحث بالخريطة في كل الأحياء والمناطق وتواصل مع المعلن مباشرة،. ابحث عن فلل 5 غرف للايجار في الدمام بأفضل المناطق والاسعار. جد كل عقارات للإيجار في الدمام.

البحث من خلال مجموعة واسعة من عقارات سكنية للإيجار في المملكة العربية السعودية والحصول على تفاصيل

مجلس رجال +صالة معيشه كبيره +مجلس نساء. فيلا دوبلكس للايجار في النزهه الجديده300م مقسمه اربع غرف ورسيبشن و3 حمام ومطبخ هاى لوكس طابق سادس وسابع 01101462490. عمارة للايجار في حي العدامة.

فلل للايجار في حي الفرسان في الدمام الرئيسية حراج السيارات أجهزة عقارات مواشي و حيوانات و طيور اثاث البحث خدمات أقسام أكثر.

4 + غرفة خادمة حمامات: عقارات للبيع والإيجار في مدينة الدمام. للبيع فيلا دوبلكس مفصول بي الحي الثالث المجاور الخامس مساحة 266متر تتكون الفيلا من مجلس رجال دورة مياه ومغاسل وصالة و مطبخ ومجلس نساء الدور الثاني غرفتين نوم ماستر وصالة وغرفتين مع دورة مياه.

للايجار فيلا دبلكس ف ضاحيه الملك فهد.

فيلا دوبلكس للبيع دورين وملحق درج داخلى. في حي الفاخرية شبة منفصله مساحة الدبلوكس الواحد 350 م شارع جنوبي. ابحث عن دوبلكس للبيع في الدمام بأفضل الأسعار في الدمام.

البحث عن عقار بات أسهل منصة رائدة للبحث عن العقارات، فهى دليلك الشامل ومرشدك الواعي سواء كنت تبحث عن منازل أو شقق أو مكاتب أو متاجر أو أراضي، للإيجار أو للبيع أو لقضاء عُطلة لا تنسى…

ابحث بالخريطة او بالصور عقارات للايجار في الخبر ايجار شهري وسنوي مجهزة بالخدمات إعلانات حقيقية بروبرتي فايندر السعودية شقق دوبلكس للايجار _____ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ثلاث شقق للايجار جديدة فى حى النور ( روفان ). شقة فاخرة للايجار في برج ديار الخزامى حي الحمرا جوار جسر الملك فهد و خلف مول الشبيلي تتكون الشقة من :

Recommended Articles

Leave a Reply