ضبط لحوم فاسدة الدمام

ضبط لحوم فاسدة الدمام. أسفرت الحملات الرقابية التي نفذتها أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع الجهات الأمنية، عن ضبط وإتلاف أكثر من 300 كيلوغرام من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك في أحد المنازل بالدمام. ضبط طنين لحوم فاسدة في الدمام وأكدت الأمانة استمرار وتكثيف الجولات الرقابية، تزامنًا مع شهر رمضان، لضمان الالتزام بتطبيق المنشآت التجارية الاشتراطات الصحية، وسلامة المنتجات الغذائية.

ضبط لحوم فاسدة في الثلاجات المركزية بالدمام
ضبط لحوم فاسدة في الثلاجات المركزية بالدمام from www.alyaum.com

ضبط طنين لحوم فاسدة في الدمام صحيفة الوطن السعودية | #محليات : «عكاظ» (الدمام) أسفرت الحملات الرقابية التي نفذتها أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع الجهات الأمنية، عن ضبط وإتلاف أكثر من 300 كيلوغرام من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك في أحد المنازل بالدمام. ضبطت أمانة المنطقة الشرقية، ضمن الجولات الرقابية على المراكز الغذائية والصحية في وسط الدمام، طنين و6

حاول مرة أخرى في وقت لاحق.

ضبط طنين لحوم فاسدة في الدمام هذا الخبر غير موجود, قد تكون تمت ازالتة من الموقع لأسباب فنية. أبريل 10, 2022 0 1

ضبطت أمانة المنطقة الشرقية، ضمن الجولات الرقابية على المراكز الغذائية والصحية في وسط الدمام، طنين و633 كيلو من اللحوم الفاسدة التي يتم تسييحها وبيعها كلحوم مبردة.

ضبط مفتشو الهيئة العامة للغذاء والدواء نحو 41 ضبط طنين لحوم فاسدة في الدمام صحيفة الوطن السعودية | #محليات : أكد اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي مدير مديرية الطب البيطري بالشرقية، أن المديرية.

ضبط لحوم فاسدة وأقراص «مشبوهة» في مستودع بالدمام المنتدى الإعــلامي ضبط لحوم فاسدة وأقراص «مشبوهة» في مستودع بالدمام | سلايل عبس بني رشيد

«عكاظ» (الدمام) أسفرت الحملات الرقابية التي نفذتها أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع الجهات الأمنية، عن ضبط وإتلاف أكثر من 300 كيلوغرام من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك في أحد المنازل بالدمام. ضبط 342 كيلوجراما لحوما فاسدة الدمام ـ حمود الزهراني ضبطت بلدية وسط الدمام أمس 342 كيلوجراما، من اللحوم مجهولة المصدر، وذلك تمهيدا لعرضها للبيع في أحد الملاحم، يأتي ذلك خلال… قاد بلاغ من شعبة التحريات والبحث الجنائي بالدمام إلى اكتشاف منزل تديره عمالة وافدة، تقوم بإعداد لحوم فاسدة بطريقة مخالفة وغير صحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، فيما تمكنت البلدية، وبالتعاون مع.

ضبط مفتشو الهيئة العامة للغذاء والدواء نحو 41 طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية في مستودع بالدمام.

أسفرت الحملات الرقابية التي نفذتها أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع الجهات الأمنية، عن ضبط وإتلاف أكثر من 300 كيلوغرام من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك في أحد المنازل بالدمام. ضبط مفتشو الهيئة العامة للغذاء والدواء نحو 41 طناً من اللحوم والأسماك منتهية الصلاحية في مستودع بالدمام. وقالت الهيئة في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني www.sfda.gov.sa:

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبد الله بن سند الشمري أن الجولات التفتيشية للمراقبين الصحيين، أسفرت عن ضبط 330 كيلوجرام من اللحم البقري و12 كيلوجرام من لحم الأغنام، وتبين بعد معاينتها من قبل المختصين بأنها لحوم فاسدة وغير صالحة.

ضبط مستودع يخزن فواكه وخضروات فاسدة وإتلاف 1100 كجم ب الدمام أعلنت هيئة الغذاء والدواء ، مساء أمس الأربعاء، ضبط مستودع يخزن فواكه وخضروات فاسدة، وتم إتلاف 1100 كج. ضبط 2 طن لحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل محل قبل طرحها للبيع والتداول بالأسواق بالجيزة ، بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات. وأكدت الأمانة استمرار وتكثيف الجولات الرقابية، تزامنًا مع شهر رمضان، لضمان.

Recommended Articles

Leave a Reply