فروع مطعم الطازج في الدمام

فروع مطعم الطازج في الدمام. يمكنكم التواصل علي رقم الطازج ومعرفة كل جديد. مطعم الطازج معلومات أساسية معلومات ومواصفات إعلانات تابعة لهذا الإعلان التقييم currently 4.00/5 1 2 3 4 5 4.0/5 (3 تقييمات) الملاحظات لا تمثل راي يني ولكن تمثل راي من كتبها ويني ليس لها علاقة بصحتها من.

مطعم دوستو Dustu الفروع، المنيو مع الأسعار، والتقييم النهائي مطاعم
مطعم دوستو Dustu الفروع، المنيو مع الأسعار، والتقييم النهائي مطاعم from saudiarestaurants.com

صحي وجبات أخرى وجباتنا المميزة بونلس طازج و لذيذ أو أجنحة الدجاج طازج و لذيذ مطاعم الطازج. ساعات العمل يوم الخميس مساءاً الى : ساعات العمل يوم الخميس صباحاً من :

واليكم الصور الآتية على موقع عروض صفحات:

رقم الطازج بالمملكة العربية السعودية. فرع الطازج الدمام النزهة وموقعه طريق الأمير محمد بن فهد، حي النزهة، أمام العثيم مول، الدمام (جاري التجهيز). رقم مطعم الطازج الموحد في السعودية.

للوصول للمطعم عبر خرائط جوجل اضغط هنا عنوان مطعم بروستد طازج الدمام شارع الملك خالد، النخيل، الدمام رقم مطعم بروستد طازج الدمام.

للدخول للموقع الإلكتروني للمطعم اضغط هنا الموقع على خرائط جوجل : ساعات العمل من السبت الى الاربعاء مساءاً الى : رقم الطازج الدمام ؟ رقم الطازج حفر الباطن ؟ رقم الطازج الاحساء ؟ رقم الطازج حائل.

هذه هي عناوين فروع الطازج الدمام حتى الآن.

ساعات العمل من السبت الى الأربعاء صباحاً من : 18.05.2020 · طرق التواصل مع مطعم البيك. وإذا ماكانت تلك الأفكار منطلقة من مبدأ عرض المزيد المفضلة التوصيات الأمنيات شاركها.

ساعات العمل يوم الخميس مساءاً الى :

يوفر المطعم رقم واحد للربط بين جميع الفروع المنتشرة في كل أنحاء المملكة، وهذا الرقم يمكن من خلاله الاستفسار عن سعر أي وجبة، طلب توصيل أي وجبة إلى أي مكان في المملكة حسب الفرع الأقرب. عروض رامز الدمام الأسبوعية 10 فبراير 2022 الموافق 9 رجب 1443 عروض منتصف الشهر. فرع مطعم الطازج الرئيـسة :

مركز الجزيرة التجاري بجانب الحرم:

رقم الطازج الموحد / 920011200. · فرع الطازج النزهة معلومات عن منيو مطعم. صحي وجبات أخرى وجباتنا المميزة بونلس طازج و لذيذ أو أجنحة الدجاج طازج و لذيذ مطاعم الطازج.

Recommended Articles

Leave a Reply